التخطي إلى المحتوى
الآن قائمة مسلسلات شهر رمضان 2019 | تعرف على أهم المسلسلات والأبطال المشاركين فيها

ينتظر الكثير من متابعي الدراما المصرية مسلسلات شهر رمضان الكريم حيث يشهد هذا الموسم درلما مشوقة حيث يشارك نخبة كبيرة من الفنانين في مسلسلات رمضان لهذا الموسم 2019 يشارك النجم الكبير عادل إمام، وياسر جلال، وأيضا النجم أحمد السقا في تقديم أعمال مميزة في هذا الموسم.

مسلسل ولد الغلابة

يشارك في هذا المسلسل النجم الكبير أحمد السقا، ويكون من إنتاج صادق الصباح، وإخراج محمد سامي، وتدور أحداث هذا المسلسل عن قضية في الصعيد حد يمثل أحمد السقا رجل صعيدي فقير يعمل في مهنتين بسبب الظروف المادية الصعبة، حيث يعمل في إحدى المدارس الحكومية، وفي الليل يعمل سائق تاكسي، وتدور أحداث المسلسل حول الظروف التي تجعله يتاجر في المخدرات، وقد تم تأجيل هذا المسلسل العام الماضي بسبب تصوير فيلم سري للغاية.

مسلسل فالنتينو

هذا المسلسل يكون بطولة الفنان الكبير عادل إمام، ومن إخراج رامي إمام، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، حيث تدور أحداث هذا المسلسل في إطار كوميدي حول فالنتينو صاحب مجموعة مدارس انترناشونال هو وزوجته، ولكن يحدث الكثير من الخلافات في هذا المسلسل، وتكون مليئة بالمفاجئات، والمغامرات.

مسلسل ولد الغلابة

في هذا المسلسل يشارك بعض نجوم مسرح مصر منهم علي ربيع، ويكون من إخراج، وائل إحسان، وتدور أحداث هذا المسلسل أن شاب يؤمن بفكرة محددة، ويحلم في تنفيذها حتى تحل جميع المشكلات التي يمر بها في حياته سيحاول تنفيذها، وتدور الكثير من المفارقات، والأحداث الكوميدية، ويكون هذا المسلسل هو البطولة الثالثة للممثل علي ربيع في الدراما التلفزيونية.

مسلسل البرنسيسة بيسه

تشارك النجمة مي عز الدين في مسلسلات رمضان لهذا الموسم، ويكون المسلسل من إخراج أكرم فريد، ويكون من تأليف هاشم مصطفى حيث تدور أحداث هذا المسلسل أن النجمة مي عز الدين تجسد شخصيتين الأولى على أنها فتاة شعبية تعمل في الأفراح، وتورث مدرسة من عمها الذي كان يعيش في إيطاليا، وأحب الفنان أمير المصري بيسه، والشخصية الثانية تكون هي الجدة التي تعيش مع بيسه، وتقوم بفرض إتاوات على المنطقة التي تعيش فيها، وتفكر بيسه في وضعها بدار مسنين ويظهر شخص يدعى أنه ابن عمها، ويستحق الميراث أكثر منها، وتستمر أحداث هذا المسلسل في بعض المفارقات الكوميدية.

مسلسل كلبش 3

يشارك في بطولة هذا المسلسل أمير كرارة، وأحمد عبد العزيز، و النجمة هالة فاخر، ونبيل نور الدين حيث تدور أحداث المسلسل أن سليم الأنصاري يقوم بتقديم استقالته من وزاره الداخلية، ولكن اللواء جلال خطاب يرفض هذا، ولكن بعد إصرار سليم الأنصاري قام بالموافقة على طلب الاستقالة، وبعد ذلك يقوم سليم بتأسيس شركة أمن، ويقوم بمشاركة أكرم صفوان، ولكن تحدث الكثير من الخلافات بينهما، وبالتالي تتحول إلى عداوة، وصراعات في أحداث هذا المسلسل.

مسلسل زلزال

يشارك النجم محمد رمضان في هذا الموسم مع النجمة حلا شيحة، وحنان سليم، وتدور أحداث هذا المسلسل حول فتره زلزال 1992 حتى يشتري المنزل بأقساط محددة، وبعد ذلك يقوم بتسديدها، وعند القسط الأخير يطلب من صاحب المنزل بتسجيل البيت ولكنه يرفض، وحدث زلزال 1992 ووقع المنزل، ورفض البائع تسليم قطعة الأرض إليه، وتوفي، ويطالب ابنه بحق والده، وتدور الصراعات بينهما خاصة أن يوجد قصة حب بين بنت هذا الرجل، و ابن المتوفى ووالد الفتاة يقف حاجز بينهما.

مسلسل لمس أكتاف

يشارك النجم ياسر جلال في مسلسلات الدراما الرمضانية لهذا الموسم، و أيضا فتحي عبد الوهاب، والفنانة حنان مطاوع، وتدور أحداث هذا المسلسل أن الملاكم أدهم يورط نفسه في أعمال درامية، ويحاول التوبة حتى يتمكن من العيش بحياة آمنة، ولكن هذه العصابات، ورجال المافيا تقوم بمطاردته طوال هذا المسلسل.

مسلسل هوجان

يشارك هذا الموسم محمد إمام في بطولة مسلسل هوجان، ويشارك أيضا النجم كريم محمود عبد العزيز، ورياض الخولي، والنجمة عبير صبري، وتدور أحداث هذا المسلسل حول شاب معروف في منطقة الشعبية باسم هوجن، حيث يقوم بعمل القدرات الخارقة منها، يقوم بسحب سيارات بيده دون مساعدة، أو يأكل الزجاج، ويكون من المشهورين في المجتمع.

مسلسل علامة استفهام

النجم محمد رجب يشارك هذا الموسم في المسلسلات الدرامية في مسلسل علامة استفهام، ويشارك معه الممثل ادوارد، وهيثم أحمد زكي، وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار اجتماعي تشويقي، وممتع.

مسلسل أبو جبل

يشارك الفنان مصطفى شعبان في بطولة مسلسل أبو جبل، ويشارك مع النجم الكبير حسن حسني، والممثلة رشا بن معاوية، وتدور أحداث هذا المسلسل حول عائلة واحدة، وهي عائلة أبو جبل التي تمر بالعديد من الأزمات التي تجعله لا يتمكن في التحكم بنفسه بسبب كثرة المشاكل الموجودة في حياته.

مسلسل لأخر نفس

‏تشارك النجمة الكبيرة ياسمين عبد العزيز في مسلسل لأخر نفس مع الفنان محمد عز، وفتحي عبد الوهاب، وتدور أحداث هذا المسلسل في تجسيد شخصية مهندسة، وهي ياسمين عبد العزيز، وتحدث العديد من الأحداث، والمواقف، وهي متزوجة من ضابط شرطة، ولديها ولد، وبنت، وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار اجتماعي مشوق.

مسلسل حكايتي

ألنجمه ياسمين صبري تشارك في هذا الموسم في مسلسل حكايتي مع الممثل القدير أحمد بدير، و إدوارد والممثلة الكبيرة وفاء عامر، وتدور أحداث هذا المسلسل حول فتاة تعرضت لصدمة عصبية من منذ طفولته بسبب وفاة والدها أمام عينيها، وتحدث الكثير من الخلافات العائلية مع أهل والدها، وتتزوج رجل غنى، وتسافر معه إلى الخارج، وترجع مرة أخرى، وتصبح امرأة غنية، وتستمر الخلافات، والأحداث مع عائلة والدها.

مسلسل قمر هادي

يشارك النجم الكبير هاني سلامة في بطولة مسلسل قمر هادي، ويكون من تأليف إسلام حافظ، وإخراج رؤوف عبد العزيز، وتشارك النجمة يسرا اللوزي، وداليا مصطفى، ونورهان وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار درامي حول تاجر المخدرات هادي أبو المكارم، والذي يمتلك معرض سيارات، ويقوم بتجارة المخدرات، وغسيل الأموال، وتحدث الكثير من المشاكل، والمشادات بين بعض التجار، وحدوث بعض الأزمات طوال أحداث هذا المسلسل.

مسلسل ابن أصول

يشارك الفنان حمادة هلال في مسلسل ابن أصول في هذا الموسم، وتشارك النجمة أيتن عامر، وإيناس كامل في هذا المسلسل تدور أحداث هذا المسلسل حول هشام يكون من عائلة غنية،ويعمل في تجارة الألماس مع والدته، وبعد ذلك يصاب بهلاوس، ويعتقد أن يوجد بعض الأشخاص يحاولون قتله، ويحاول أن يخبر عائلته بما يعتقد، وبعد ذلك يكتشف أن جدة متورط في هذه الأحداث، وبالتالي تحدث الكثير من الخلافات طوال أحداث هذا المسلسل.

مسلسل سوبر ميرو

تشارك النجمة إيمي سمير غانم في مسلسل سوبر ميرو في موسم رمضان لهذا العام 2019 والنجم محمد محمود، وحمدي الميرغني، وتدور أحداث هذا المسلسل حول تجسيد شخصية أميرة البطلة الخارقة، وتعمل أيضا في صحيفة، وتستمر أحداث هذا المسلسل حول المواقف، والأحداث الكوميدية.

مسلسل شربة ميه

يشارك النجم آسر ياسين في مسلسل شربه ميه، ويكون من تأليف شريف بدر الدين، والمنتجة مها سليم، ويكون من إخراج رامي رزق الله، وتدور أحداث هذا المسلسل في أحداث درامية مشوقة.

مسلسل اللعبة

يشارك هذا المسلسل النجم شيكو وهشام، والممثلة مي كساب، ومحمد ثروت أحداث هذا المسلسل حول إطار كوميدي مشوق، ويكون من إخراج معتز التوني، ومن تأليف فادي أبو السعود، وأحمد سعد.

مسلسل الأختين

النجمة دينا الشربيني تشارك في هذا الموسم في مسلسل الأختين، ويكون من إخراج كاملة أبو ذكري، ومن تأليف مريم نعوم، وتشارك النجمة ريهام عبد الغفور، وتدور أحداث هذا المسلسل حول قصة اجتماعية درامية.

مسلسل آدم فاميلي

النجم أحمد فهمي انضم إلى سباق دراما رمضان هذا العام مع خطيبته هنا الزاهد في هذا المسلسل، ويكون من تأليف محمد عز، وكريم يوسف، ومصطفى صقر، وإبراهيم خطاب، ومن إخراج أحمد الجندي.

مسلسل الابن 13

انضم الفنان حسن الرداد في مسلسلات رمضان هذا العام في اللحظات الأخيرة بعد أن قرر عدم مشاركته في الدراما الرمضانية لهذا العام، ويشارك في مسلسل الابن 13 يكون من إخراج مصطفى فكري، ومن تأليف خالد أبو بكر، ووليد أبو المجد، وأيضا محمد أبو السعد، وتدور أحداث هذا المسلسل حول قصة اجتماعية درامية مشوقة طوال أحداث هذا المسلسل.

مسلسل قابيل

تشارك النجمة أمينة خليل في مسلسل قابيل في هذا الموسم، والنجم محمد فراج، ومحمد ممدوح، وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار مثير، ومشوق، ويكون من إخراج كريم الشناوي، ومن تأليف محمد صقر، ويضم هذا المسلسل الكثير من الوجوه الشبابية الجديدة.

مسلسل القائمة 33

يشارك النجم الكبيرعمرو يوسف في سباق المسلسلات الدرامية في عام 2019 في مسلسل القائمة 33 ويشارك نخبة كبيرة من الفنانين وهذا المسلسل من إخراج محمد سلامة، وتدور أحداث هذا المسلسل في إطار درامي.

The post الآن قائمة مسلسلات شهر رمضان 2019 | تعرف على أهم المسلسلات والأبطال المشاركين فيها appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *