التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم متابعة أحداث مسلسل الاصطدام الحلقة 18 مترجم للعربية الموسم الأول، والذي حظي بمتابعة كبيرة جداً من جانب المشاهدين في الدول العربية ومسلسل الاصطدام تم عرضة خلال الفترة الماضية في تركيا، ولكن لم يقابله أي شعبية مما قد ينتهي عرضه خلال هذه الفترة في تركيا، وانتقل عرض مسلسل الاصطدام لبلغاريا وسوف نستعرض عليكم متابعة حلقات مسلسل الاصطدام الحلقة 18 كاملة مترجمة.

وشهد أول يوم عرض مسلسل الاصطدام وكان يوم خميس منافسة شرسة في تركيا إلا أنه أحرز تقدم ضعيف في نسبة المشاهدة، ولكن تعلوا نسب المشاهدة لهذا العمل التركي المتميز في عدد من الدول العربية وخاصة مصر والسعودية والكويت والبحرين والعديد من الدول الأخرى.

مسلسل الاصطدام الحلقة 18

وتم عمل دعاية هائلة لهذا المسلسل نظراً أنه يقوم ببطولته النجم كيفانش تاتليتوغ الذي يُعرف في الوطن العربي باسم مهند خلال ما قام ببطولة مسلسل نور، وبالرغم من ذلك كان من المتوقع أن تحظى أولى حلقاته بمتابعة ومشاهدة كبيرة إلا أنه حقق جزء بسيط.

وبدأت خلال الفترة الحالية تعلوا نسب المشاهدة لمسلسل الاصطدام لما يحتويه على أحداث خطيرة ومتميزة لما يقدمه النجوم الأتراك من عمل درامي وأكشن متميز.

قصة مسلسل الاصطدام

يحكي مسلسل الاصطدام قصة مؤثرة تبدأ بحادث مروع بتصادم أربعة سيارات والقصة ستلمس مشاعر الإنسان، المسلسل التركي اصطدام مقتبس من المسلسل البريطاني القصير COLLISION.

أبطال مسلسل الاصطدام

كيفانش تاتليتوغ فى دور الظابط قادير
إليتشين سانغو فى دور زينب
البيران دويماز فى دور كرم
ميليسا أصلي باموك فى دور جيمري
سيفتاب فى دور أصلي زوجة قادير
اسماعيل ديميرجي فى دورغالب زوج زينب

مواعيد عرض مسلسل الاصطدام

يتم عرض المسلسل عبر القمر التركي يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الساعة 8 مساء غير مترجم على قناة “SHOW TU” كما يتم عرضه على موقع قصة عشق مترجم الساعة 4 ليلاً مترجم، ويُعرض مسلسل الاصطدام مترجم يوم الجمعة من كل أسبوع على YOUTUBE.

مسلسل الاصطدام 18 مترجم

يمكنكم متابعة حلقات مسلسل الاصطدام من خلال الدخول عبر موقع قصة عشق ( اضغط هنا )، كما سنتابع معكم وسنوفر فيديو مسلسل الاصطدام الحلقة 18 مترجمة كاملة عبر هذه الصفحة وذلك بعد الترجمة وعرضها.

The post الآن مسلسل الاصطدام الحلقة 18 مترجم للعربية ومواعيد العرض على موقع قصة عشق ويوتيوب appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *