التخطي إلى المحتوى
الأسعار الجديدة للبنزين التي أعلنتها أرامكو السعودية اليوم الأحد 14/4/2019

نرصد لكم متابعينا الأعزاء أحدث الأخبار الإقتصادية في المملكة العربية السعودية لحظة بلحظة، ومن أهم الأخبار الإقتصادية التي أعلن عنها اليوم الأحد الموافق 14/4/2019، هو تحريك أسعار البنزين وهذا التحريك يهم المواطن السعودي، نظراً لإستخدامة البنزين يومياً في مختلف مناحي الحياة، فإن تحريك أسعار المحروقات إرتفاعاً أو إنخفاضاً يؤثر في معيشة المواطن بشكل مباشر.

أصدرت شركة أرامكو السعودية العملاقة بياناً اليوم الأحد الموافق 14/4/2019، جاء فيه أن هناك تعديلات في أسعار البنزين، سوف تطبق إعتباراًمن اليوم الأحد 14/ ابريل، وهذة الأسعار مرتبطة بصادرات المملكة العربية السعودية للأسواق العالمية .

أسعار البنزين الجديدة التي أعلنت عنها شركة أرامكو اليوم

أعلنت شركة أرامكو عن الأسعار الجديدة للبنزين، التي ستطبق إعتباراً من اليوم الأحد 14/أبريل الجاري، وقالت الشركة في بيانها، أن المملكة العربية السعودية تهدف وفقاً لخطة المملكة الإستراتيجية 2030، إلي تقليل إعتماد المملكة في مدخلاتها من العملات الأجنبية، علي مصدر واحد من الدخل وهو البترول.

بنزين أوكتين السعر قبل الزيادة السعر بعد الزيادة
95 2,2 2,10
91 1,37 1,44

وفي النهاية نحن معكم أصدقائنا لحظة بلحظة، وسنوافيكم بالجديد دائماً في كل الأخبار، سواء الأخبار الإقتصادية أو في أي مجال يهم المواطن السعودي.

The post الأسعار الجديدة للبنزين التي أعلنتها أرامكو السعودية اليوم الأحد 14/4/2019 appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *