التخطي إلى المحتوى
الزمالك وبيراميدز في قمة “الهجوم والدفاع” لانتزاع صدارة الدوري

يستضيف استاد الدفاع الجوي في الساعة الثامنة مساء اليوم مباراة الزمالك وبيراميدز ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري المصري.

ويتصدر نادي الزمالك جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 60 نقاط بفارق الأهداف عن بيراميدز صاحب المركز الثاني.

واعتلى الزمالك صدارة الدوري بعد الفوز على الإسماعيلي بهدفين نظيفين لذلك يرفع شعار لا بديل عن الفوز أمام بيراميدز بقيادة مدربه رامون دياز.

ويستعيد الزمالك بقيادة مدربه كريستيان جروس خدمات حمدي النقاز وحمدي الونش بينما يعود عمر خربين وبينافينتي لهجوم بيراميدز.

وجرّب مدرب الزمالك الثنائى يوسف أوباما ومحمد إبراهيم فى مركز فرجانى ساسي الغائب للإصابة خلال المباراتين الماضيتين أمام حسنية أغادير والإسماعيلي لكنهما لم يقدما الأداء المأمول منهما.

ويمتلك بيراميدز خط هجوم على أعلى مستوى بقيادة الرباعى كينو وبينافينتى وعبدالله السعيد وعمر خربين أمام قوة خط دفاع الزمالك وحارسه محمود جنش.

ذكريات الماضي الأليم تطارد كريستيان جروس أمام رامون دياز

يبحث ناديا الزمالك وبيراميدز عن الانفراد بصدارة الدوري الممتاز بالموسم الحالي (2018-2019)، عندما يلتقي الفريقان مساء الثلاثاء، على استاد الدفاع الجوي، ضمن مؤجلات الجولة السادسة والعشرين من عمر المسابقة المحلية.

الزمالك يتصدر ترتيب الدوري برصيد 60 نقطة من 26 مباراة (18 إنتصار – 6 تعادلات – هزيمتين – سجل 54 هدفًا، واستقبل 22 هدفًا)، بينما يحتل بيراميدز المركز الثاني بنفس الرصيد ويبتعد عن الصدارة بفارق الأهداف عن الفارس الأبيض ولعب 28 مباراة (17 انتصار – 9 تعادلات – هزيمتين – سجل 54 هدفًا- واستقبل شباكه 27 هدفًا).

يقود الزمالك فنيًا السويسري كريستيان جروس والذي يخوض مباراته الرابعة ضد الأرجنتيني رامون دياز المدير الفني لبيراميدز، حيث سبق وتقابل المدربان في 3 مواجهات سابقة خلال عملهما بالدوري السعودي، فاز "دياز" في مباراتين، وانتهت المباراة الثالثة بالتعادل السلبي، ولم يحقق مدرب الأبيض أي انتصار .

أول مواجهة جمعت المدربين كانت في الجولة العاشرة من الدوري السعودي موسم 2016-2017، وفاز الهلال بقيادة "دياز" على أهلي جدة بقيادة "جروس" بنتيجة 2-1، بينما انتهي لقاء الدور الثاني في نفس الموسم بالتعادل السلبي بين الفريقين بدون أهداف.

وتجدد اللقاء بين جروس ودياز في مباراة أهلي جدة ضد الهلال في نهائي كأس ملك السعودية، وانتهت المباراة بفوز الهلال بنتيجة 3-2 ليتوج المدرب الأرجنتيني بلقب البطولة مع الزعيم.

يا تري من يتفوق في المواجهة الرابعة بين جروس ورامون دياز.. هل يواصل المدرب الأرجنتيني إنتصاراته ويُقرب بيراميدز من "الدرع"، أم يقود الخواجة السويسري الزمالك للفوز والإنفراد بصدارة الدوري الممتاز؟

المصدر: الفجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *