التخطي إلى المحتوى

ترقبوا اليوم الاثنين 15 أبريل 2019 نتيجة مباراة الهلال والأهلي وهي واحدة من مباريات دور نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، وهي مباراة العودة في هذه البطولة، حيث أنها تقام اليوم من خلال مدينة الملك عبد الله الرياضية وبالتحديد في ستاد الجوهرة المشعة والتي يأمل كل فريق من تلك الفرق حسمها، حتى يستطيع التأهل إلى نهائي البطولة، ويحصل على الكأس.

نتيجة مباراة الهلال والأهلي

وقد انتهت المباراة السابقة في دور الذهاب التي جمعت نادي الهلال بنادي أهل جدة بفوز الزعيم بعد إحرازه هدف واحد فقط في هذه المباراة دون رد، وهذا أدى إلى أن تكون مباراة اليوم حماسية للغاية، وسيسعى فيها كل فريق بكامل طاقته إلى الفوز بها حتى يستطيع إسعاد جماهيره العريضة التي تشجعه، حيث أن فريق الهلال وفريق الأهلي من الفرق المهمة التي لها جماهير كثيرة.

وسوف تنطلق هذه المباراة اليوم في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع أيضًا على الهواء مباشرة في تمام الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت القاهرة، كما أنها تذاع في تمام الساعة السادسة إلا ربع بتوقيت جرينتش العالمي.

القنوات الناقلة مباراة الهلال والأهلي

وكما هو معروف أن قناة أبو ظبي هي القناة التي لها الحق الكامل في بث مباريات بطولة كأس زايد للأندية الأبطال، وذلك تستطيعون متابعة أحداث هذا اللقاء عبر قناة أبو ظبي الرياضية إتش دي الأولى، مستمتعين بأداء اللاعبين من خلال المعلق الرياضي عامر عبد الله.

اقرأ

  • تردد باقة قنوات أبو ظبي Abu Dhabi على عرب سات ونايل سات و TürkmenÄlem وبدر سات

The post تابع لايف نتيجة مبارة الهلال والاهلي فى نصف نهائي كأس زايد 2019 على ابو ظبي الرياضية صراع الابطال appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *