التخطي إلى المحتوى
تيفوني يعلن أن “الكويت الدولي” حقق أهدافه في 2018

قال رئيس مجلس إدارة شركة معرض الكويت الدولي، عماد أحمد تيفوني، إن الشركة حققت جميع أهدافها الموضوعة للعام 2018، سواء من ناحية عدد المعارض المقامة والفعاليات أو من ناحية زيادة الأرباح وتعزيز حقوق المساهمين.

وأضاف تيفوني خلال الجمعية العمومية للشركة التي عقدت أمس، أن «الكويت الدولي» تمكّنت من تحقيق أرباح خلال السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018 بنحو 2.5 مليون دينار. ولفت إلى أن «الكويت الدولي» ستقوم باستكمال بعض العقود، وتنفيذ بعض المشاريع التي قامت بالتعاقد عليها، كما ستستمر في تنمية وتطوير الأنشطة التشغيلية، التي تقوم بتقديمها بهدف زيادة إيراداتها التشغيلية للسنوات المالية المقبلة. وأشار إلى أن الشركة استطاعت ومن خلال العمل الجاد، استقطاب المزيد من المعارض الجديدة، بالإضافة إلى العمل على رفع جودتها، ونسبة المشاركة فيها، من خلال التركيز على جذب المتخصصة منها في المجالات كافة.

وأفاد تيفوني أن مجلس إدارة الشركة يقوم حالياً بدراسة بعض العقود المطروحة عليه، والخاصة بالتوسّع في ممارسة «الكويت الدولي» لأغراضها المنصوص عليها بعقد تأسيسها ونظامها الأساسي، مؤكداً السعي للعمل على اختيار الأنسب منها بما يحقق أغراضها وينمي حجم إيراداتها. ووافقت الجمعية العمومية على توزيع أرباح نقدية قدرها 50 في المئة، أي بما يعادل 1.5 مليون دينار، بواقع 50 فلساً للسهم، كما وافقت على استقطاع 10 في المئة بما يعادل 286 ألف دينار مـن صافي الأرباح إلى حساب الاحتياطي الاختياري، الذي يخصص لمواجهة أي أخطار محتملة قد تواجه الشركة في السنوات المالية المقبلة.

كما وافقت على مكافأة أعضاء مجلس إدارة الشركة بنحو 104 آلاف دينار عن السنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر 2018.

قد يهمك أيضاً :

الزهراني يوصف التصويت في نادي تبوك الأدبي بـ"الحضاري"

مكتبة إلكترونية لتطوير وتأهيل موقع نادي تبوك الأدبي

المصدر: العرب اليوم

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *