التخطي إلى المحتوى
زيدان يوجه رسالة قوية إلى جماهير ريال مدريد بسبب بيل

أبدى الفرنسي زين الدين زيدان مدرب نادي ريال مدريد سعادته بثلاثية كريم بنزيمة في شباك أتلتيك بلباو، كما أعرب عن استغرابه من صافرات الجماهير ندما يستلم جاريث بيل الكرة خلال المباراة.

وفاز ريال مدريد على أتلتيك بلباو بثلاثية نظيفة مساء اليوم الأحد في الدوري الاسباني ليرفع الميرينجي رصيده للنقطة 64 في المركز الثالث بالجدول.

وقال زيدان عقب نهاية المباراة: "يجب أن نكون سعداء أيضًا لما قدمناه الشوط الأول، لقد فاتنا تسجيل الهدف فقط، لقد ركزنا بشدة على الجوانب التي يمكن أن يؤذينا فيها الخصم".

وتابع: "اليوم كانت أفضل مباراة لنا، إنه لأمر مدهش ما يفعله بنزيما في مواجهة المرمى، أنا آسف على هذه الفرص التي أضاعها بيل، كنت أتمنى أن يسجلها".

وأكمل: "أنا لا أفهم لماذا اطلقت الجماهير صافراتها على بيل ويشيدون بإيسكو، ولا يفاجئني ما يفعله بنزيمة أما يعجبني في إبراهيم هو أنه كلما كان لديه الكرة يذهب إلى المرمى مباشرة".

وأضاف: "مع ثمانية أهداف متتالية، نعم بنزيمة هو أفضل مهاجم في الوقت الراهن، ستكون هناك دائمًا نقاشات وشائعات وانتقادات ولم أفكر مطلقًا في ذلك، لقد اعتقدت دائما أن بنزيما لاعب غير عادي، هناك عدد قليل من اللاعبين الذين يقارنون به".

المصدر: الفجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *