التخطي إلى المحتوى
“صبحي” يتفقد المدينة الشبابية والرياضية بالأسمرات

قام الدكتور اشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بجولة تفقدية في المدينة الشبابية والرياضية بحي الأسمرات للوقوف علي العملية الإنشائية بالمدينة.
استعرض خلالها صبحي علي اخر المستجدات في العملية الانشائية بالمدينة، حيث تم الانتهاء من ملعب كرة قدم قانوني و٤ ملاعب خماسي وحمام سباحة نصف اوليمبي و٣ ملاعب لكرة السلة.
وشدد صبحي علي أهمية وجود المدينة الشبابية والرياضية لقاطني حي الأسمرات مؤكدا أنها ستكون مدينة رياضية متكاملة، كما أكد علي أهمية توافر أجهزة الدفاع المدني والإسعاف وتخصيص أمااكن لهم لتوفير الأمان الكامل ، وطالب بسرعة الانتهاء من حمام السباحة والمبني الاجتماعي.
الجدير بالذكر أن المدينة الشبابية والرياضية بحي الأسمرات من المقرر لها أن تشتمل علي ملعب قانوني بإضاءة، ٤ ملاعب خماسية، ملعبين متعددي الأغراض، ٣ ملاعب لكرة السلة، صالات العاب قتالية، حمام سباحة نصف اوليمبي، حمام سباحة للاطفال، كافيتيريا للأطفال وكافيتيريا رئيسية، مبني إداري ومبني للاشتراكات ومسرح مكشوف يصل سعته إلي ١٥٠ فرد بالإضافة إلي ذلك سيتم عمل ممشي للجماهير حول الملاعب.
ومن المقرر أن يتم الانتهاء من العمل في المدينة خلال ٦ أشهر علي أن يتم تسليم منطقة الملاعب في نهاية شهر رمضان الكريم.المصدر: الفجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *