التخطي إلى المحتوى
صرف دعم الخبز 2019 الأردن: الضريبة ترسل لرسائل للمستفيدين لإستلام دعم الخبز من تلك البنوك

صرف دعم الخبز 2019 الأردن، خلال الساعات القادمة سيتم صرف دعم الخبز للمستفيدين الذين تنطبق عليهم الشروط من خلال البنوك، وذلك بعد أن قام الالاف من الأشخاص بالدخول إلى موقع دعمك والتسجيل في دعم الخبز خلال الفترة الماضية، وبدأت دائرة الضريبة والدخل بإرسال رسائل نصية إلى العاملين بالقطاع الخاص ممن ينطبق عليهم الأسس لصرف الدعم النقدي.

صرف دعم الخبز 2019 الأردن

هذا من المقرر أن يبدأ صرف دعم الخبز 2019 الأردن بداية من صباح غدا الاثنين الموافق 15 أبريل الجاري، وحتى نهاية دوام الموظفين في القطاع الخاص، وذلك بالتزامن مع صرف راتب الشهر الحالي، وصرح موسى الطراونة مساعد مدير عام دائرة ضربية الدخل والمبيعات، أنه سيتم توزيع دعم الخبز على 30 ألف أسرة مستحقة للدعم بشكل يومي عن طريق البنوك المعتمدة لصرف الدعم.

صرف دعم الخبز 2019 الأردن

البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز

وأوضحت دائرة صربية الدخل والمبيعات أن البنوك المعتمدة لصرف دعم الخبز 2019 الأردن هي:”بنك الاسكان، البنك التجاري الكويتي، والبنك الاردني الاسلامي”، وتصل قيمة الدعم للفرد الواحد 27 دينار، فيما يبلغ متوسط قيمة الدعم للأسرة الواحدة 135 دينار.

وأكدت الدائرة أن عدد المتقدمين لطلب دعم الخبز حتى اليوم وصل إلى 651 ألف شخص معيل، وللحصول على دعم الخبز للأسرة هو الإقامة على أرض المملكة مدة 6 أشهر و3 أيام متواصلة خلال عام 2018.

حقيقة وجود خصومات على دعم الخبز 2019

أوضح مساعد مدير عام دائرة ضريبة الدخل والمبيعات موسى الطراونة، أنه سيتم صرف الدعم لموظفي القطاع الحكومي خلال شهر نيسان، موضحا أن الحكومة عممت على البنوك بعدم خصم قيمة الدعم من حسابات الموظفين لأي سبب وبالتالي سيحصل المستفيدين على الدعم بشكل كامل، وكان الطراونة قد أشار سابقا أن صرف دعم الخبز سيصرف للعاملين في القطاع العام والمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتلقي المعونة الوطنية مع رواتب الشهر الحالي.

The post صرف دعم الخبز 2019 الأردن: الضريبة ترسل لرسائل للمستفيدين لإستلام دعم الخبز من تلك البنوك appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *