التخطي إلى المحتوى
فريق عمل مسلسل فكرة بمليون جنية رمضان 2019|  تردد القنوات العارضة لمسلسل الفنان علي ربيع الجديد

يدخل الفنان على ربيع نجم مسرح مصر السباق الرمضاني الجديد بالمسلسل الكوميدي الجديد ” برومو مسلسل فكرة بمليون جنيه للنجم علي ربيع على MBC مصر،مسلسل فكرة بمليون جنيه “، حيث تم الاتفاق على عرض المسلسل على شاشات التليفزيون المصري خلال شهر رمضان المقبل.

شارك على ربيع من قبل في عدة مسلسلات سابقة منها الرجل العناب الذي تم إذاعته عام 2013، كما شارك مع الفنان الكبير أحمد مكي في الجزئين الثالث والرابع من مسلسل الكبير أوي، وقدم في عام 2015 مسلسل لهفة مع الفنانة دنيا سمير غانم، كما شارك في مسلسل أستاذ ورئيس قسم، ومولانا العاشق وصد رد وكان آخر ما قدمه الفنان على ربيع المسلسل الكوميدي سك على إخواتك.

فريق عمل مسلسل فكرة بمليون جنية

جاء العمل من بطولة على ربيع وطارق عبد العزيز وصابرين وصلاح عبد الله وكريم عفيفي وعدد من الأبطال المميزين، والمسلسل من تأليف إياد إبراهيم وشريف يسرى وسيناريو وحوار محمد فتحي عبد المقصود وشريف يسرى ومن إخراج وائل إحسان.

ويعتبر هذا العمل هو العمل الثاني على التوالي الذي يجمع المخرج وائل إحسان بالنجم على ربيع بعد مسلسل سك على اخواتك الذي عرض في رمضان الماضي.

بوستر مسلسل “فكرة بمليون جنية ” علي ربيع علي MBC مصر في رمضان

تردد قناة Mbc مصر لمتابعة مسلسل فكرة بمليون جنية

اسم القمر تردد معامل تصحيح الخطأ معدل الترميز الاستقطاب
نايل سات 12015 5/6 27500 عمودي
نايل سات 11470 3/4 27500 أفقي

مسلسل فكرة بمليون جنية

تدور أحداث المسلسل حول فكرة معينة يرى فيها الشاب الحل لمعظم المشاكل التي يواجهها في حياته اليومية، فيعمل على تنفيذ فكرته بأكثر من طريقة، مما يسبب له الكثير من المواجهات والأحداث الكوميدية التي يمر بها طوال حلقات المسلسل.

علي ربيع بطل مسلسل فكرة بمليون جنية – رمضان 2019

The post فريق عمل مسلسل فكرة بمليون جنية رمضان 2019| تردد القنوات العارضة لمسلسل الفنان علي ربيع الجديد appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *