التخطي إلى المحتوى
مؤشر جديد يبعد بوجبا عن ريال مدريد

أكدت بعض المصادر الصحفية الصادرة صباح اليوم الاثنين أن نادي ريال مدريد الإسباني سيكون مجبراً على دفع الكثير من الأموال جراء التعاقد مع الفرنسي بول بوجبا متوسط ميدان فريق الكرة الأول بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي وضمه إلى قلعة الملكي خلال فترة الإنتقالات الصيفية المقبلة.
وقالت صحيفة " آس " الإسبانية أن الريال سيكون مطالباً على الإنصياع للشروط التي وضعها الفرنسي الحاصل مع منتخب بلاده على كأس العالم التي أقيمت في روسيا صيف العام الماضي 2018 من أجل الموافقة على الرحيل صوب قلعة المرينجي.
ويخشى الريال أن تحمل صفقة بوجبا تأثير سلبي على الكثير من اللاعبين أصحاب الرواتب الكبيرة في الفريق أمثال الويلزي جاريث بيل والاسباني سيرجيو راموس ما يسبب خلافات كبيرة داخل غرف الملابس بسبب الراتب المرتفع الذي يحصل عليه اللاعب الفرنسي.
ويتقاضى بوجبا مع الشياطين الحمر على راتب إسبوعي يقدر ب280 ألف جنيه إسترليني وفي حالة قرر اللاعب الإنتقال إلى الريال سيتقاضى نفس الراتب ليكون الأعلى دخلاً ويتخطى بيل وراموس أصحاب المركزين الاول والثاني في قائمة اللاعبين الذين يتقاضون رواتب أعلى في الريال.
وفي نفس السياق أكدت " ماركا " أن بوجبا من الأهداف الرئيسية التي يسعى زيدان الحصول عليها لكن الراتب الخاص باللاعب قد يهدد إتمام الصفقة بصورة ناجحة حيث سيضطر بيريز إلى رفع رواتب بيل وراموس حتى لا يشعرون بعدم تقدير من الفريق ويطلبون الرحيل مثلما حدث مع كريستيانو رونالدو.المصدر: الفجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *