التخطي إلى المحتوى

محركات السوق اليوم 25 ابريل 2019

خلال تعاملات اليوم الخميس الموافق 25 ابريل 2019 سوف تهتم الاسواق بالاعلان عن بيانات الاجندة الاقتصادية والتى عادة ما تحدث نتائجها تغيرات على تحركات الاسعار- الاجندة الاقتصادية تعد أداة رئيسية للتحليل الاساسى الاخبارى لتوقع أداء الاسواق – . وبالتالى فيجب أخذ الحيطة والحذر لحين الوقوف على نتائج تلك البيانات الفعلية لآخذ القرار السليم فى التداول. وتتمثل الاخبار الاقتصادية اليوم فى:

تقرير التوقعات الاقتصادية لبنك اليابان: ويوفر تقرير توقعات بنك اليابان معلومات قيمة للغاية حول وجهة نظر البنك المركزي حول التضخم والوضع الاقتصادي. الى جانب العوامل الرئيسية التي تشكل السياسة النقدية.

بيان السياسة النقدية لبنك اليابان: ويستخدم بنك اليابان بيان السياسة النقدية كأداة للتواصل مع المستثمرين فيما يتعلق بالسياسة النقدية. ويوفر نتائج قرار الأعضاء بشأن شراء الأصول. كما يقدم تعليقًا على الظروف الاقتصادية التي أثرت على قرارهم. والأهم من ذلك ، أنه يوفر نظرة اقتصادية وقرائن حول القرارات المستقبلية للبنك.

المؤتمر الصحفي للبنك المركزى اليابانى: حيث سيعقد محافظ بنك اليابان مؤتمرا صحفيا بعد الإعلان عن سعر الفائدة. ويستخدمه بنك اليابان كأداة للتواصل مع المستثمرين فيما يتعلق بالسياسة النقدية. وفي المؤتمر الصحفي ، يتم تغطية العوامل التي أثرت في قرار سعر الفائدة. بالإضافة إلى ذلك ، ويتم مناقشة التوقعات الاقتصادية العامة وجوانب التضخم. ويترقب المستثمرين من المؤتمر التعرف على أدلة على القرارات المستقبلية لسياسة البنك.

طلبيات السلع المعمرة الأمريكية: وفي الولايات المتحدة ، ارتفعت الطلبيات الجديدة للسلع المعمرة المصنّعة في البلاد ، باستثناء النقل ، بنسبة 0.1 في المئة على أساس شهري في فبراير ، عكست الانخفاض بنسبة – 0.1 في المئة في الشهر السابق. وتخطت قراءة شهر فبراير توقعات المحللين بزيادة قدرها 0.2٪. والتوقعات لشهر مارس 2019: زيادة بنسبة 0.2 في المئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *