التخطي إلى المحتوى

محركات السوق اليوم 26 ابريل 2019

خلال تعاملات اليوم الجمعة الموافق 26 ابريل 2019 سوف تهتم الاسواق بالاعلان عن بيانات الاجندة الاقتصادية والتى عادة ما تحدث نتائجها تغيرات على تحركات الاسعار- الاجندة الاقتصادية تعد أداة رئيسية للتحليل الاساسى الاخبارى لتوقع أداء الاسواق – . وبالتالى فيجب أخذ الحيطة والحذر لحين الوقوف على نتائج تلك البيانات الفعلية لآخذ القرار السليم فى التداول. وتتمثل الاخبار الاقتصادية اليوم فى:

تصريحات حاكم البنك المركزي السويسري توماس جوردان: حيث من المقرر أن يتحدث توماس جوردان ، رئيس مجلس إدارة البنك الوطني السويسري ، في برن في الاجتماع العام لمساهمي البنك الوطني السويسري. وغالبًا ما تواجه الأسواق تقلبًا خلال خطبه وخاصة الفرنك السويسرى حيث يحاول التجار فهم اتجاه أسعار الفائدة.

الناتج المحلي الاجمالى الأمريكي: وقد شهد الاقتصاد الأمريكي نموا بمعدل سنوي قدره 2.2 في المئة على أساس ربع سنوي في ربع ديسمبر من العام الماضي ، أقل بكثير من نمو 2.6 في المئة في التقدير السابق والتوسع بنسبة 3.4 في المئة في التقدير الأول. وكان المحللون يتوقعون نموا بنسبة 2.4 في المئة. وارتفعت الاستثمارات الثابتة غير السكنية ونفقات الاستهلاك الشخصي أقل من المتوقع. علاوة على ذلك ، انخفض الإنفاق العام. ومع ذلك ، كان صافي حجم التجارة أقل من المتوقع حيث ارتفعت الصادرات بشكل أسرع وارتفعت الواردات بمعدل أبطأ. والتوقعات للربع الأول من عام 2019: نمو الاقتصاد الامريكى بنسبة 2.2 في المئة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *