التخطي إلى المحتوى

يشارك المسلسل الخليجي موضي قطعة من ذهب في المنافسة الدرامية في شهر رمضان، ويتم إذاعته على القنوات العربية، وهذا المسلسل من إخراج منير الزغبي، وبطولة نور الكويتية، والنجم داود حسين، ونخبة كبيرة من النجوم المشهورة في الدراما الخليجية، ومن تأليف حمد الرومي، وهذا المسلسل من إنتاج سبيكتروم ميديا.

قصة مسلسل موضي قطعة من ذهب

تدور أحداث هذا المسلسل الخليجي حول علاقة الأسرة مع بعضها، والزوج مع زوجته، وتضم العديد من الصراعات بين الأولاد، والأب، والزوجة، وتواجه هذه العائلة العديد من الصعاب حتى يتمكنوا من تكوين أسرة متحابة، وأحداث هذا المسلسل تدور حول الثمانينيات، وتدور الأحداث إلى عام 2018 ويستمر أحداث هذا المسلسل في إطار درامي اجتماعي .

سوف يتم إذاعة هذا المسلسل على قناة الكويت، وقناة أبو ظبي، وأيضا يذاع على قناة الرأي، وبعض القنوات الخليجية، وسوف يتم تحديد موعد هذا المسلسل عند توفره.

فريق عمل مسلسل موضي قطعة من ذهب

مسلسل موضي من دهب يشارك فيه النجم داوود حسين، والممثلة أسمهان توفيق، والنجمة نور الكويتية، والممثلة ريم ارحمة، والنجم عبد المحسن القفاص، والشابة نورا، وتشارك النجمة شهد ياسين، وأمل محمد، والممثل حسين المهدي، والنجم سعود بوعبيد وشهد ياسين، وفهد العبد المحسن والممثل سعود بهبهاني، ويشارك العديد من النجوم الخليجية في هذا المسلسل الذي سوف يتم عرضه في شهر رمضان 2019.

The post مسلسل موضي قطعة من ذهب داوود حسين| موعد العرض وقصة المسلسل appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *