التخطي إلى المحتوى
“مطالعة”جدول امتحانات اولى ثانوي| وزارة التربية والتعليم تنشر جدول أولى ثانوي..ابتداء من 19 مايو 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم اليوم، 7 أبريل 2019، عن جدول امتحانات الفصل الدراسي الثاني للصف الأول الثانوي، والذي طال ترقب وانتظار الطلاب له، وقد تم الإعلان عن مواعيد بداية ونهاية امتحانات الأول الثانوي هذا العام، ونعرض عليكم الجدول، كما تم تنزيله على الموقع، كما نعرض بدايات ونهايات الامتحانات

جدول اولي ثانوي

جدول امتحانات أولى ثانوي

أعلنت وزارة التربية والتعليم، والتعليم الفني، صباح الأحد، 7 أبريل 2019، عن الجدول الأكيد للصف الأول الثانوي

جدول امتحانات أولى ثانوي
جدول امتحانات أولى ثانوي
  • اعرف رابط جدول امتحانات نهاية العام في محافظة الدقهلية ، ابتدائي واعدادي من هنا.
  • جدول امتحانات المرحلة الابتدائية لمحافظة الشرقية، التيرم الثاني، من هنا.

على ان تبدأ الامتحانات جميعها، للصف الأول الثانوي، في يوم 19 من مايو 2019، على أن تنتهي في نهاية نفس الشهر، في 30 مايو 2019.

وسيتم إعلان الأجزاء المحذوفة من المناهج الدراسية، في جميع المراحل، عند وجودها، ولا صحة للأجزاء المعلنة من الأجزاء الملغية من المناهج الدراسية.

ومن الهام الإشارة لأن مواعيد الامتحانات في نهاية العام يتم تحديدها حسب ظروف وتنظيم كل محافظة، ترتيب المواد الامتحانية، حيث لا تتعارض المرحلة الابتدائية مع مواعيد المراحل الإعدادية والثانوية، وذلك مع مراعاة العطلات الرسمية بين تلك الامتحانات.

وقد تم تعميم جدول امتحانات الطلاب على جميع المديريات، لنشرها وتعليقها في المدارس، ونشرها عبر موقع المحافظة، وتعليقها بالمدارس، ليتعرف عليها الطلاب والابتداء في الاستعداد لأداء الامتحانات.

The post “مطالعة”جدول امتحانات اولى ثانوي| وزارة التربية والتعليم تنشر جدول أولى ثانوي..ابتداء من 19 مايو 2019 appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *