التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الهلال ضد النجم الساحلي في الكونفدرالية والقنوات الناقلة

تقام اليوم الثلاثاء مباراة الهلال ضد النجم الساحلي والتي تجمع الفريقان على ملعب إستاد بتروسبورت بالتجمع الخامس لحساب مباريات إياب الدور ربع النهائي من بطولة الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم.
وفي التقرير التالي يسلط معكم " الفجر الرياضي " الضوء على أبرز الأرقام الخاصة بالفريقين قبل اللقاء بالإضافة إلى توقيتها والقنوات الناقلة لها.
مباراة الهلال ضد النجم الساحليوكان من المفترض أن تقام المباراة بين الفريقن يوم الرابع عشر من أبريل في ملعب أم درمان بالسودان لكن الأحداث الجارية في البلاد من عزل الرئيس عمر البشير حالت دون إقامتها ليتم نقلها إلى مصر وترحيلها لتقام يوم 23 أبريل الجاري.
وفيما يخص مباراة الذهاب بين الفريقين فقد إنتهت بفوز النجم الساحلي بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد في اللقاء الذي جمع الفريقان على الملعب الأوليمبي في مدينة سوسة.
توقيت متابعة مباراة الهلال ضد النجم الساحلي
تبدأ مباراة الهلال ضد النجم الساحلي في تمام الساعة السادسة مساءاً بالتوقيت المحلي لمدينة القاهرة تمام الساعة السابعة مساءاً بالتوقيت المحلي للمملكة العربية السعودية.
موعد مباراة الهلال ضد النجم الساحلي في الكونفدرالية والقنوات الناقلة
تنقل مباراة الهلال ضد النجم الساحلي عبر قناة بي إن سبورتس الناقل الحصري والوحيد لمباريات الأندية الافريقية ويعلق عليها الثنائي سوار الذهب ونوفل الباشي ويديرها تحكيمياً الحكم الدولي المصري محمود البنا.المصدر: الفجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *