التخطي إلى المحتوى
موعد وتوقيت مباراة ليفربول وكارديف في الدوري الانجليزي (شاهدوها بث مباشر)

يستضيف نادي كارديف سيتي خصماً صعباً وهو ليفربول مساء اليوم الأحد وتأتي مباراة الفريقين في إطار مباريات منافسات الجولة الخامسة والثلاثين من بطولة الدوري الانجليزي الممتاز.
ويخوض كارديف سيتي مباراته ضد ليفربول في مباراة القمة والقاع وذلك مساء اليوم الأحد في تمام الساعة الخامسة بتوقيت القاهرة والسادسة بتوقيت مدينة مكة المكرمة والسادسة بتوقيت الإمارات.
ويتواجد نادي ليفربول المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري الانجليزي الممتاز برصيد 85 نقطة وفي حالة فوزه اليوم سوف يستعيد مجدداً الصدارة من مانشستر سيتي الذي يملك في رصيده 86 نقطة.
فيما يأتي نادي كارديف صاحب المركز الثامن عشر وفي رصيده 31 نقطة، وسيحاول عرقلة الريدز على أمل حصد التقاط الثلاث وإنقاذ نفسه من الهبوط.
وستذاع مباراة ليفربول بقيادة نجمه المصري الدولي محمد صلاح مع كارديف في الدوري الانجليزي عبر البث المباشر والحي على قناة بي إن سبورت 2 HD بتعليق رؤوف خليف بينما يمكنكم متابعينا الكرام مشاهدة المباراة عبر البث المباشر والحي على موقع الفجر الرياضي "تغطية مباشرة".
– تشكيل ليفربول المتوقع:حراسة المرمى: أليسونخط الدفاع: أرنولد، فان ديك، لوفرين، روبيرسونخط الوسط: هيندرسون، نابي كيتا، فابينيوخط الهجوم: محمد صلاح، ماني، فيرمينو
المصدر: الفجر

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *