التخطي إلى المحتوى

انتهت نتيجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم الأحد 14 أبريل 2019، في مباراة الإياب، من مباريات دور الثمانية من الكونفدرالية الإفريقيةـ، بفوز الزمالك، بنتيجة هدف دون رد، ليتمكن بذلك الفارس الأبيض، من التأهل إلى مباريات نصف نهائي كأس الاتحاد الإفريقي 2019.

مباراة الزمالك وحسنية أكادير في مباراة الإياب من مباريات ربع نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، التي يستقبل من خلالها الزمالك أكادير، على أرضية الجيس بالسويس، والتي يطمح ممن خلالها الفريقين على ضمن التأهل إلى المربع الذهبي.

كانت نتيجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم في مباراة الذهاب، إنتهت بنتيجة التعادل السلبي بين الطرفين دون أهداف، مما يجعل مشاهدة مباراة اليوم في الإياب، مفتوحة على كل الإحتمالات، حيث الفوز يأهل الفريق الفائز مباشرة، أما التعادل الإيجابي، يأهل حسنية أكادير، والتعادل السلبي سيتم من خلاله اللجوء إلى ضربات الجزاء.

البلد التوقيت
19.00 بتوقيت غرينتش العالمي
20.00 بتوقيت المغرب وتونس والجزائر
21.00 بتوقيت مصر المحلي
22.00 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة
23.00 بتوقيت الإمارات وعمان

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وحسنية أكادير مباشرة اليوم، ستكون هي قناة بي إن سبورت أش دي 1، وخصصت القناة معلقين من أجل التعليق على مباراة اليوم، وهما كل من المعلق المصري أحمد الطيب، عبر القناة الصوتية رقم واحد، والمعلق المغربي جواد بده، سيتواجد كذلك في التعليق على مشاهدة لقاء الزمالك وأكادير مباشرة، عبر القناة الصوتية الثانية، ومن هنا إليكم القناة المفتوحة الناقلة لمباراة الزمالك وحسنية أكادير مجانا اليوم.

تشكيلة الزمالك المتوقعة

إليكم تشكيلة الزمالك المتوقعة أن يجدل بها الفريق مباراة أكادير مساء اليوم.

حراسة المرمي: جنس محمود عبد الرحيم.

خط الدفاع: عبد الله جمعة، محمود علاء، محمود حمدي الونش، محمد النقاز.

خط الوسط: طارق حامد، فرجاني ساسي، أوباما، أحمد سيد زيزو، كهرباء.

خط الهجوم: خالد بوطيب

The post نتيجة مباراة الزمالك وحسنية أكادير اليوم في الكونفدرالية الإفريقية تنتهي بتأهل الزمالك appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *