التخطي إلى المحتوى
نظام نور بالهويه استعلام نتائج الطلاب ورابط دخول موقع نور “وزارة التعليم السعودية”

الاستعلام عن نتائج نظام نور بالهويه الوطنية، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم السعودية أن نتائج الطلاب بجميع المراحل سوف يتم ظهورها من خلال بوابة نظام نور الالكتروني 1440 هجرياً، كما سيتم الإعلان عن المتفوقين لمراحل المتوسط والثانوي أيضا من خلال موقع نور المركزي، فقد جاء قرار الوزارة في محاولة للتسهيل والتيسير على الطلبة والطالبات وأولياء الأمور للاستعلام عن نتائج الصف المدرسي، وفي ضوء ذلك نقدم الرابط المباشر للاستعلام عن نتائج المرحلة المتوسطة نظام نور خلال رقم الهوية الآن.

انتهى طلاب الصف المتوسط والثانوي من امتحانات الفصل الدراسي الأول دون تسجيل أي شكاوى من الامتحانات أو المراقبات أو ما شابه، وبدأت الآن مرحلة ظهور نتائج الفصل الدراسي الأول 1440، فيترقب الطلبة وأولياء الأمور إعلان وزارة التعليم السعودية اعتماد نتيجة طلاب المرحلة المتوسطة والتعرف على الناجحين في نظام نور بالهويه الكترونيا، الجديد ومن ثم رفع النتائج عبر رابط موقع نور الالكتروني حتى يتوفر للطلبة والطالبات وأولياء الأمور استعلام النتائج برقم السجل المدني أو الهوية.

رفع نتائج نظام نور بالهويه

يفترض أن يتم الإعلان عن نتائج مرحلتي المتوسط والثانوية عبر موقع نور لنتائج الطلاب فور الانتهاء من مرحلة التصحيح، ورصد الدرجات وعلى من يترقب ظهور النتيجة زيارة الرباط الرسمي بنظام نور، بشكل مستمر للتأكد من أن بيانات الدخول لدية محدثة الأمر الذي يساعده في التعرف على النتائج بشكل مباشر، دون التوقف لتحديث البيانات بدون مشاكل قد تواجه المستعلم عن البحث عن نتيجة نظام نور استعلام برقم الهوية الوطنية.

استعلام موقع نظام نور برقم الهوية

خطوات الاستعلام عن نتائج نظام نور بالهويه تتم عبر دخول رابط نور noor.moe.gov.sa وكتابة اسم المستخدم والرقم السري، ثم الضغط على استعلام عن نتائج الطلاب وإدخال رقم الهويه وبهذا سوف تظهر النتيجة على الفور للمستعلم.

الاستعلام عن النتائج لجميع المراحل بالفصل الدراسي الثاني عبر موقع نظام نور بالهويه تتوفر قريباً، بالإضافة إلى إتاحة تسجيل الصف أول ابتدائي للعام الدراسي 1440-1441 لكافة الطلاب الراغبين الالتحاق بالفصل الدراسي المقبل 1441.

تجدر الإشارة إلى حدوث عطل فني بالموقع الالكتروني لنظام نور، وعدم قدرة أولياء الأمور التسجيل بمرحلة رياض الأطفال بسبب توقف موقع نور عن العمل وتأكيد من مبارك العصيمي وزير التعليم السعودي بعودة النظام للعمل قريباً ليتمكن الأهالي من متابعة تسجيل أطفالهم بالروضات الحكومية.

حالة ترقب يعيشها طلاب المملكة انتظاراً لإعلان نتائج الاختبارات النهائية للفصل الدراسي الثاني، تزامناً مع تصريح الوزارة بالانتهاء من عمليات لتصحيح ورصد الدرجات وجاري ترفيعها من خلال لينك نظام نور بالهويه استعلام نتائج اختبارات 1440.

فحص النتائج للمراحل الدراسية الثلاث متوفر الآن بالمدارس التي أنهت أعمال رصد الدرجات من خلال النظام الإلكتروني نور، وفي حال مواجهة أي مشاكل حول رمز التحقق الخاص بالطالب يمكن التواصل مع إدراة المدرسة التابع لها الطلاب.

← إقرأ أيضاً:

  • تردد قنوات بي إن سبورت bein sport مايو 2019 على جميع الأقمار الصناعية

المقال نظام نور بالهويه استعلام نتائج الطلاب ورابط دخول موقع نور “وزارة التعليم السعودية” ظهر أولاً على نجوم مصرية.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *