التخطي إلى المحتوى
نظام نور بدون رقم سري بالهوية بدون تسجيل استعلام نتائج الطلاب 1440 واستخراج الشهادات

موقع نظام نور بدون رقم سري وبدون تسجيل برقم الهوية فقط هو الرابط الرسمي لنتائج وزارة التعليم Marksinquiry، حيث ننتظر ظهور نتائج الفصل الدراسي الثاني 1439-1440 لمراحل التعليم المتوسط والثانوية العامة النظام الفصلي ونظام المقررات، من خلال رابط موقع نور بالسجل المدني فقط أو رقم الهوية الوطنية لولي الأمر أو الطالب نفيسه، وهو أسهل مسار يمكن من خلاله الحصول على إشعار درجات الفصل للطلاب في جميع مراحل التعليم، حتى للشهادة الابتدائية ومرحلة رياض الأطفال، ومنه يمكن استخراج شهادات الطلاب بالهوية أو رقم الجواز أو السجل ورمز التحقق دون الحاجة للتسجيل وتفعيل الحساب كما هو متبع في الدخول على موقع برنامج نور التعليمي.

رابط نظام نور المركزي والذي يقدم العديد من الخدمات لمنسوبي التعليم وعلى رأسهم الطلاب وأولياء الأمور والمعلمين، وخاصة ألية الاستعلام عن النتائج في جميع مراحل التعليم الابتدائي والمتوسط والثانوية، وللاستفادة من تلك الخدمات يتم أولاً تسجيل دخول نظام نور بالسجل المدني أو برقم الهوية، على حسب ما يتوافر للمستخدم غن كان ولي أمر وله حساب مفعل، أو طالب يدخل موقع نور برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق، وبجانب هذا وفرت وزارة التعليم رابط تسجيل الدخول الموحد stde، وليس هذا فحسب بل رابط استعلام نتائج الطلاب من من رابط استلام النتائج نظام نور بدون رقم سري وبدون تسجيل بالهوية فقط.

نظام نور بدون رقم سري برقم الهوية

رابط نظام نور بدون تسجيل هو الموقع المنتظر تفعيله والإعلان عنه من قبل وزارة التعليم في المملكة العربية السعودية، حيث حرصت الوزارة على توفير طريقة سهلة ومبسطة للطلاب وأولياء الأمور في ظل كثافة وذروة عمليات الاستعلام واستخراج الدرجات والحصول على الشهادات من خلال إشعار بدرجات الفصل على موقع نور التعليمي، لتقديم رابط بديل يمكن أن نطلق عليه مسمى رابط نظام نور بدون رقم سري وبدون تسجيل بالهوية فقط Marksinquiry للاستعلام عن درجات الطلاب StudentMark ويمكن الدخول علية بالسجل المدني أو برقم الهوية الوطنية ورمز التحقق مباشرةً.

الاستعلام عن نتائج الطلاب 1440 للفصل الدراسي الأول لجميع المراحل التعليمية يتم وفق الآلية المخططة، لتنفيذ بندود التقويم الدراسي 1439-1440، ولاستعلام النتائج للمتوسط أو الثانوية بنظاميها الفصلي والمقررات، يمكن الدخول على رابط نظام نور بالسجل المدني، أو موقع نظام نور بدون تسجيل بالهوية فقط واستخراج الدرجات، وسنرفق شرح حول كيفية التعرف على درجات طلاب نظام المقررات.

نتائج نور بالهوية بدون تسجيل

رابط نظام نور الجديد

موقع نور بالسجل المدني

تستمر الاختبارات لبعض صفوف المتوسط والثانوية العامة، ومع بداية الأسبوع المقبل ستستكمل باقي الاختبارات تمهيداً لتحديد موعد رسمي لاستعلام نتائج الطلاب 1440 للمتوسط والثانوية، غير أن نتائج المرحلة الابتدائي تعلن من خلال المدارس أو عبر بوابة إشعار بدرجات الطالب على موقع تور من بوابة تقارير الطالب.

نظام نور بدون تسجيل للمقررات

الروابط المرفقة بعالية هي بوابة استعلام نتائج الاختبارات 1440، ومع توالي رصد الدرجات وإقفالها وترفيع الطلاب، وإدخال المهارات، ومن جانبها خصصت وزارة التعليم رابط استعلام النتائج نظام نور بدون رقم سري بدون تسجيل برقم الهوية فقط ورمز التحقق، وفور تحديد موعد ظهور النتائج رسميا من قبل وزارة التعليم.

تحديث: وزارة التعليم نشرت رابطها الجديد للاستعلام عن نتائج الطلاب في الابتدائية والمتوسطة والثانوية بالسجل المدني فقط أو رقم هوية الطالب فقط بدون تسجيل الدخول على خدمات نظام نور المركزي.

تحديث: عملية تحليل النتائج تتم من رابط موقع نور المركزي من خلال الدخول على التقارير وإشعار بدرجات الطالب، ولا تزال عملية الاستعلام عن النتائج مستمر لبعص المتوسطات والثانويات التي تستكمل رفع نتائجها لفصل الدراسي الأول.

نتائج الفصل الدراسي الثاني ونهاية العام

تنتهي بعد ساعات اختبارات نهاية العمل الدراسي 1439-1440 بعد ان يودي طلاب وطالبات الابتدائية والمتوسطة والثانوية العامة، اختبارات الفصل الدراسي الثاني، ومن رابط نظام نور بدون رقم سري بالهوية فقط سيتم استخراج شهادات الطلاب.

تحديث: دشنت وزارة التعليم رابط الاستعلام عن النتائج برقم الهوية فقط وبرمز التحقق، نظام نور بدون رقم سري للدخول مباشرةً على بوابة نتائج الطلاب واستخراج الشهادات الفصل الدراسي الثاني لجميع مراحل التعليم المتوسط والثانوية العامة والابتدائية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *