التخطي إلى المحتوى

تواصل المركز الإعلامي لمجلس الوزراء مع وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، للتأكد من الأنباء التي تفيد بأن الوزارة أعلنت عن بدء تقديم الالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل 2019/ 2020، وقد نفت الوزارة صحة تلك الأنباء.

وأكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أنه حينما يتم الإعلان عن موعد التقديم والالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام الدراسي المقبل، سوف الإعلان عن ذلك رسميًا من قبل الوزارة، وأن كل ما يثار من أنباء حول هذا الشأن مجرد شائعات لا أساس لها من الصحة، وتستهدف إثارة البلبلة بين الطلاب الراغبين في الالتحاق بتلك المدارس.

جديرًا بالذكر، أن وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، أشارت أن تجربة المدارس المصرية اليابانية بمصر تعد واحدة من أهم التجارب التعليمية الجديدة، باعتبارها تقدم تعليمي بجودة عالية، من أجل بناء أجيال قادرة على المنافسة بسوق العمل محليًا ودوليًا، كما أن التركيز فيها يكون على اللغة العربية، ويمارس فيها الطلاب الأنشطة التعليمية والترفيهية، وبناء جيل قادر على الفهم، وليس الحفظ والتلقين.

The post “وزارة التعليم” تكشف عن حقيقة تحديد بدء تقديم الالتحاق بالمدارس المصرية اليابانية للعام المقبل appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *