التخطي إلى المحتوى

مشاهدة مسلسل عائلة الحاج نعمان، الحلقة التاسعة عشر، مسلسل عائلة الحاج نعمان ، وذلك على قناة أم بي سي مصر، حيث بدأت في عرض مسلسل “عائلة الحاج نعمان” ، أولى حلقاته يوم الثلاثاء عند الساعة التاسعة مساءًا، حيث يمكن لجميع المشاهدين متابعة هذا المسلسل من خلال قناة أم بي سي مصر، والذي يهتم به الكثير من المتابعين لأنه مسلسل درامي اجتماعي تشويقي، ويحكي المسلسل عن فترة السبعينات في القرن الماضي ، وحصل على نسبة مشاهدة عالية، ولفت نظر المشاهدين في مصر والوطن العربي ، والمسلسل يكون من بطولة ” تيم حسن ، صفاء الخولي ، صلاح عبد الله ، روجينا ، سهر الصايغ ، وغيرهم من الممثلين ، كما يُعرض أيضاً المسلسل على قناة دبي. سوف نقوم بعرضه لحضراتكم بالعربية، تابع المقالة وضعها بالمفضلة ليصلكم المزيد من الحلقات .

-تفاصيل الجزء الأول

تدور أحداث الجزء الأول، في أواخر سبعينيات القرن العشرين، ويكون الحاج نعمان تاجر الموبيليا والذي لديه ابن وحيد خالد، وهو يعاني من الإعاقة ذهنية وهلوسات تجعله يظلم زوجته الأولى هو وأخوته البنات، وعندما تحمل لا يعترف بحملها منه ثم يطردها، فتنتقل للعيش بإحدى قرى دمياط .

-تفاصيل الجزء الثاني

تم عرض الجزء الثاني من المسلسل عام 2018 على نفس القناة ، وتدور أحداثه حول انتقال الأحداث لفترة خمسة وعشرين سنة حيث تُوفي خالد ابن الحاج نعمان، ويظهر ابنه الذي أنجبه من زوجته فوزية والتي رفض الإعتراف به، فنجده يعود للمطالبة بحقه وينتقم لوالدته التي ظلمت على يد أبوه .

رابط الحلقة كاملة من هنا

مواعيد عرض المسلسل

القناة

العرض الأول

الإعادة

“mbc مصر” 8:00 مساءًا 12:30 منتصف الليل

The post “Shahid.net” مسلسل عائلة الحاج نعمان الحلقة التاسعة عشر -الـ19 بجودة صورة عالية وبدون تقطيع appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *