التخطي إلى المحتوى
“الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية آخر العام برقم الجلوس على بوابة التعليم الأساسي

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية آخر العام برقم جلوس الطالب عبر موقع وزارة التربية والتعليم نقدمها لكم من موقع نجوم مصرية، حيث يوشك طلاب الصف الثالث الاعدادي على الانتهاء خلال الساعات القليلة القادمة من امتحانات الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة القليوبية، ومن المنتظر خلال الفترة الحالية، أن يتم الإعلان في أي لحظة عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية، وذلك برقم الجلوس من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي التابع للمحافظة.

هذا وقد اقترب موعد الإعلان عن نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية بشكل كبير جدا، وسنوفر لكم من خلال هذا المقال، رابط مباشر للاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية برقم الجلوس، وذلك فور الإعلان عن النتيجة من خلال موقع وزارة التربية والتعليم وبوابة التعليم الأساسي التابع للمحافظة.

ذكرت مصادر تابعة لتعليم القليوبية أن عمليات التصحيح ورصد درجات الطلاب لا تزال مستمرة إلى الآن، مؤكدة أن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 سيتم الإعلان عنها نهاية الأسبوع الجاري، وذلك فور الانتهاء من عمليات التصحيح مباشرة واعتماد النتيجة من قبل المحافظ.

لازلنا في متابعة مستمرة لآخر أخبار نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 بالقليوبية، حيث لم يتم إعلان النتائج إلى الآن عبر موقع مديرية التربية والتعليم والبوابة الإلكترونية التابعة للمحافظة، ومن المقرر أن يتم رفع النتائج خلال الساعات القادمة.

قامت تعليم القليوبية بالأمس بإعلان نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 لطلاب الثالث الاعدادي بالمحافظة، وتم رفع النتيجة للاستعلام برقم الجلوس عبر موقع مديرية التربية والتعليم التابع للمحافظة، بحيث يمكن للطلاب الآن الحصول على النتائج برقم الجلوس فقط.

نتيجة الشهادة الاعدادية 2019

اقترب موعد ظهور نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 في محافظة القليوبية بشكل كبير جدا، وأوضحت المصادر أن نتيجة الترم الثاني للشهادة الاعدادية لا يوجد فيها نجاح ورسوب، حيث يتم تحديدها بنتيجة الترم الثاني، إذ تعتبر نتيجة الترم الثاني مكملة للأول، كما تعتبر المواد “الحاسب الآلي والرسم والتربية الدينية” مواد نجاح ورسوب ولكنها لا تضاف إلى مجموع النتيجة، وتم الإعلان عن توزيع درجات الترم الأول للصف الثالث الاعدادي 2019 كالتالي :

المادة المجموع
اللغة العربية 40
الدراسات الاجتماعية 20
اللغة الانجليزية 30
الرياضيات 30
العلوم 20
المجموع الكلي للدرجات 140

نتيجة الاعدادي بالقليوبية

  • يمكنكم الإطلاع على نتيجة الصف الثالث الاعدادي محافظة القليوبية 2019، من خلال رابط موقع وزارة التربية والتعليم التابع للمحافظة، وسيكون هذا برقم الجلوس، فور الإعلان عن ظهور النتيجة مباشرة، ونتابع معكم من خلال موقعنا (نجوم مصرية) كافة المستجدات بخصوص نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية، حيث يمكنكم متابعة أخبار النتيجة من خلال متابعة هذا المقال.

استعلام نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية

يمكنكم الاستعلام عن نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية من خلال اتباع الخطوات التالية:

  1. قم بالدخول على رابط موقع مديرية التربية والتعليم التابع لمحافظة القليوبية.
  2. قم بكتابة رقم جلوس الطالب في المكان المخصص له.
  3. قم بالضغط على بحث وانتظر حتى ظهور النتيجة.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية على موقع فيتو

نتيجة الاعدادية 2019 بالقليوبية

  • هذا ومحافظة القليوبية تشمل مجموعة من الإدارات التعليمية ومنها إدارة الخصوص وإدارة قليوب وإدارة شبين القناطر وإدارة طوخ وإدارة كفر شكر وإدارة قليوب.
  • نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية يمكنكم الاستعلام عنها من خلال ترك تعليق برقم جلوس الطالب، حيث ينقوم بالرد على التعليق مباشرة فور ظهور النتيجة بالتفاصيل.

← إقرأ أيضاً:

  • تعرف على كايمان الكبرى

المقال “الآن” نتيجة الشهادة الاعدادية 2019 محافظة القليوبية آخر العام برقم الجلوس على بوابة التعليم الأساسي ظهر أولاً على نجوم مصرية.

المصدر: نجوم مصرية

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *