التخطي إلى المحتوى

محركات السوق اليوم 14 مايو 2019

خلال تعاملات اليوم الثلاثاء الموافق 14 مايو 2019 سوف تهتم الاسواق بالاعلان عن بيانات الاجندة الاقتصادية والتى عادة ما تحدث نتائجها تغيرات على تحركات الاسعار- الاجندة الاقتصادية تعد أداة رئيسية للتحليل الاساسى الاخبارى لتوقع أداء الاسواق – . وبالتالى فيجب أخذ الحيطة والحذر لحين الوقوف على نتائج تلك البيانات الفعلية لآخذ القرار السليم فى التداول. وتتمثل الاخبار الاقتصادية اليوم فى:

مؤشر متوسط الاجور في المملكة المتحدة: وقد أرتفع إجمالي أجور العمال ، بما في ذلك المكافآت ، بنسبة 3.5 في المائة على أساس سنوى خلال فترة الثلاثة أشهر حتى فبراير ، وهو نفس المعدل في فترة الثلاثة أشهر السابقة. وكانت القراءة للفترة الحالية متوافقة مع توقعات المحللين. وهذه هي أسرع زيادة منذ فترة الثلاثة أشهر حتى يوليو 2008. ونمت الأجور بشكل أسرع في مجال البناء والتصنيع ، في حين ظلت ثابتة في قطاعات البيع بالجملة وتجارة التجزئة والفنادق والمطاعم ، وفي القطاع الخاص زادت أجور العمال بنسبة أقل في قطاع الخدمات والتمويل وصناعة خدمات الأعمال ، وفي القطاع العام. وباستثناء العلاوات ، ارتفعت أجور العمال بنسبة 3.4 في المائة بعد تعديل القراءة في الفترة السابقة إلى الأعلى بنسبة 3.5 في المائة. وارتفعت أجور العمال ، بالقيمة الحقيقية ، بما في ذلك واستبعاد العلاوات بنسبة 1.6 في المئة و 1.5 في المئة على التوالي.

والتوقعات لفترة الثلاثة أشهر حتى مارس 2019: من المتوقع أن ترتفع أجور العمال بما في ذلك المكافآت بنسبة 3.4 في المائة.

وبشكل عام وعلى الرغم من حالة عدم اليقين الشديد تجاه خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي ، فإن سوق العمل البريطانى لايزال قويا وقد بلغ معدل البطالة 3.9٪ في فبراير ومن المتوقع أن يظل عند هذا المستوى أيضًا في مارس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *