التخطي إلى المحتوى

محركات السوق اليوم 15 مايو 2019

خلال تعاملات اليوم الاربعاء الموافق 15 مايو 2019 سوف تهتم الاسواق بالاعلان عن بيانات الاجندة الاقتصادية والتى عادة ما تحدث نتائجها تغيرات على تحركات الاسعار- الاجندة الاقتصادية تعد أداة رئيسية للتحليل الاساسى الاخبارى لتوقع أداء الاسواق – . وبالتالى فيجب أخذ الحيطة والحذر لحين الوقوف على نتائج تلك البيانات الفعلية لآخذ القرار السليم فى التداول. وتتمثل الاخبار الاقتصادية اليوم فى:

مؤشر متوسط الأجور في أستراليا: وقد تباطأ نمو الأجور بشكل غير متوقع في أستراليا خلال الربع الأخير من العام الماضي. وارتفع مؤشر متوسط الأجور ، باستثناء المكافآت ، بنسبة 0.5 في المئة خلال هذا الربع ، مما يمدد فترة النمو المعتدل في الأجور بالساعة. وكان المحللون يتوقعون نمو الأجور بنسبة 0.6 في المئة. وبالقيمة الحقيقية ، ارتفعت الأجور بالساعة بنسبة 0.5 في المائة.

والتوقعات للربع الأول من عام 2019: من المتوقع أن يرتفع مؤشر متوسط الأجور بنسبة 0.6 في المئة.

مؤشر أسعار المستهلك الكندي: وفي كندا ، ارتفع مؤشر أسعار المستهلك بنسبة 0.7 في المئة في شهر مارس على أساس شهري.

مبيعات التجزئة الأمريكية: وفي الولايات المتحدة ، زادت تجارة التجزئة بنسبة 1.6 في المئة على أساس شهري في مارس بعد انخفاضها بنسبة 0.2 في المئة خلال فبراير. وتخطت قراءة شهر مارس توقعات المحللين بزيادة قدرها 0.9 بالمائة. وكان هذا هو أكبر قفزة في مبيعات التجزئة منذ سبتمبر 2017. وكانت الزيادة في تجارة التجزئة مدفوعة بمبيعات السيارات والعديد من السلع الأخرى. وقفزت مبيعات التجزئة الأساسية ، التي تستبعد السيارات ، بنسبة 1.2 في المئة ، بعد انخفاض بنسبة 0.2 في المئة في الشهر السابق. وكان المحللون يتوقعون زيادة قدرها 0.7 في المئة في مبيعات التجزئة الأساسية.

والتوقعات لشهر أبريل 2019: من المتوقع أن تصل مبيعات التجزئة ومبيعات التجزئة الأساسية إلى 0.2 في المائة و 0.7 في المائة على التوالي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *