التخطي إلى المحتوى

أسعار النفط اليوم بجميع خاماته القياسية، سواء كان سعر نفط برنت كذلك أو سعر سلة أوبك بجميع أعضائها ولعل من أبرزهم المجموعة العربية، مثل سعر النفط السعودي والجزائري والإماراتي وغيرها من باقي الدول مقابل بورصة أسعار الدولار الأمريكي.

وتعتبر أسعار النفط اليوم وأيضا سعر الغاز الطبيعي أحد الاهتمامات الرئيسية للمواطنين في جميع دول العالم، والذي ينقسم إلى قسمين الأولى الدول المصدرة للنفط والثانية الدول المستوردة له، فيعتبر الوقود الأحفوري بجميع أنواعه هو محرك الحضارة الحديثة.

أسعار النفط اليوم مقابل الدولار الأمريكي

هذا الجدول يحتوي على أسعار أشهر الخامات القياسية للبترول، كذلك سعر الغاز الطبيعي في الأسواق العالمية مقابل الدولار الأمريكي، وكانت أسعار النفط اليوم على النحو التالي

نوع النفط القياسي السعر مقابل الدولار الأمريكي
سعر نفط برنت 63.26
سعر نفط أوبك 64.58
سعر النفط السعودي الخفيف 64.55
سعر النفط الجزائري 63.01
سعر النفط الإمارتي 64.95
سعر النفط الكويتي 64.93
سعر النفط العماني 62.57
سعر نفط إيراني ثقيل 55.11
سعر نفط البصرة خفيف 66.15
سعر النفط الأمريكي غرب تكساس 56.03
سعر النفط الأمريكي لوزيانا خفيف 62.65
سعر النفط الروسي 62.70
سعر النفط النيجيري 64.52
سعر سلة النفط المكسيكي 56.90
سعر وحدة الغاز الطبيعي 2.223

زيادة أنتاح الولايات المتحدة من النفط والزيت الصخري يؤثر على أسعار البترول

نتيجة الطفرة الملاحظة مع بدايات عام 2018 لإنتاج النفط أو الزيت الصخري في الولايات المتحدة الأمريكية شهدت أسعار النفط هذا العام بعض من الانخفاضات الكبيرة، حيث تم إضافة ما يزيد عن 2 مليون برميل يوميا إلى الإنتاج الأمريكي، لتصبح بذلك أكبر منتج للبترول في العالم، كما يقلل هذا الإنتاج مستوى الاستيراد للولايات المتحدة وبالتالي ضعف في الطلب على مشتقات النفط على المستوى الدولي.

سعر البترول اليوم

ارتفع سعر خام برنت مقابل الدولار بنسبة طفيفة، في المقابل ارتفع أيضا سعر خام أوبك والسعودي ومعظم الخامات الأخرى، أما بالنسبة لسعر وحدة الغاز الطبيعي فقد شملها أيضا حالة الارتفاع المسيطرة على الأسواق.

المصدر: اسم أو رابط

The post أسعار النفط مقابل الدولار الأمريكي اليوم | الآن أسعار بورصة تداول نفط خام برنت والخامات القياسية اليوم الجمعة 26-7-2019 appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *