التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن طلب إعفاء بنك التسليف والادخار برقم الهوية 1440 – المستندات والأوراق المطلوبة لتعبئة الطلب”وزارة المالية السعودية”

نتناول معكم اليوم تفاصيل خدمة إعفاء بنك التسليف برقم الهوية 1440، المقدمة من خلال “البنك السعودي للتسليف والادخار” بالتعاون مع وزارة المالية السعودية، التي تسعي جاهده لتقديم وتطوير خدمات عديدة لمواطني المملكة السعودية لتسهيل عليهم عمليات القروض وكذلك الاستعلام عن كشف حسابي بنك التسليف والادخار، علاوة على الطرق المتعددة لـ دفع الأقساط المتبقية، فتختص خدمة إعفاء قروض بنك التسليف مستحقي الضمان الاجتماعي وكذلك للمتوفين، وللحصول على إعفاء من دفع الأقساط المتبقية من قروض بنك التسليف والادخار هناك أوراق ومستندات يستوجب إرفاقها بالطلب والتي سنعرضها إليكم من خلال السطور التالية.

كما سنرفق لكم من خلال الأسطر التالية قروض بنك التسليف والإدخار وكيفية التقديم والحصول على قرض من بنك التنمية الاجتماعية .

الاستعلام عن إعفاء بنك التسليف 1440والمستندات المطلوبة للطلب

فمن أجل تخطي عملية تقديم طلب إعفاء قروض بنك التسليف بطريقة خاطئة وضمان إرسال الطلب بشكل متكامل ومستوفي البيانات فهناك عدة أوراق ومستندات مطلوبة كمرفق أساسي في طلب إعفاء قروض بنك التسليف، والتي تتضمن الآتي:-

أولاً: مرفق توضيحي دقيق للحالة المالية والمعيشية الصعبة للمتقدم بالطلب.
ثانياً: يستوجب إرفاق بالطلب صور من الهوية الوطنية.
ثالثاً: إرفاق الكارت الخاص بالعائلة.
رابعاً: يستوجب إرفاق صور تقارير طبية للمتقدم، ثم التوقيع على الطلب بهوية المتقدم به والتأكد أن الطلب المرسل إليه بنك التسليف والادخار السعودي.

خامساً: عقب الانتهاء من تحضير كافة المستندات المذكورة بالأعلى يتوجه المتقدم بالطلب بإرساله على عنوان الديوان الملكي عبر البريد الممتاز .

قروض بنك التسليف والادخار 1440

نموذج توضيحي لتعبئة طلب إعفاء بنك التسليف برقم الهوية فقط

نستعرض لكم الآن كافة المعلومات المتضمنة بنموذج تعبئة طلب الإعفاء تفصيلياً، نوع القرض.

  • رقم هوية المقترض،اسم المقترض الرباعي، رقم الحفيظة، مصدر الحفيظة،تاريخ الحفيظة.

  • رقم العقد الشركاء في القرض إن وجد،مكان القرض

اسم مقدم الطلب بالكامل،رقم هوية مقدم الطلب، رقم الجوال.

قرض كنف بنك التسليف للأرامل

The post الاستعلام عن طلب إعفاء بنك التسليف والادخار برقم الهوية 1440 – المستندات والأوراق المطلوبة لتعبئة الطلب”وزارة المالية السعودية” appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *