التخطي إلى المحتوى

ظهرت منذ قليل نتائج التوجيهي في الأردن 2019، حيث أعلنت وزارة التربية والتعليم النتيجة لجميع الطلاب على لسان وزيرها الدكتور وليد المعاني وذلك خلال مؤتمر صحفي عقده صباح اليوم بمركز الملكة رانيا العبد لتكنولوجيا التعليم والمعلومات بحضور عدد من الصحفيين والإعلاميين، وسنوافيكم متابعينا بكل ما هو جديد عن نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الأردن.

ونرصد لكم متابعينا التفاصيل الكاملة لظهور رابط نتائج التوجيهي في الأردن ونتائج الانجاز 2019 الأردن، بالإضافة إلى طرق الحصول على النتيجة بالنسبة للطلاب وأولياء الأمور من خلال الالرابط الرسمي ل نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن بالاسم ورقم الجلوس .

لينك نتائج التوجيهي في الأردن

انتهت وزارة التربية والتعليم الأردنية من عمليات التصحيح والتدقيق والمراجعة بالإضافة إلى رصد الدرجات لنتائج التوجيهي في الأردن، وذلك قبل رفعها على الموقع الرسمي للتيسير على طلاب المرحلة الثانوية، هذا وقد دعت الوزارة جميع الطلاب إلى تسجيل الدخول عبر إضافة الاسم كاملا ورقم الجلوس الخاص لكل طالب كي يتمكن من الحصول على النتيجة.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي الأردن

وتأتي عملية إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي الأردن بعد الانتهاء من كافة الإجراءات التي تسبق عملية الإعلان الرسمي في كافة المحافظات والمناطق، بالإضافة إلى إعلان أسماء أوائل الثانوية العامة 2019 على لسان وزير التربية والتعليم في المؤتمر الصحفي المزمع عقده بعد قليل.

رابط نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2019

أعلنت وزارة التربية والتعليم نتائج التوجيهي الثانوية العامة 2019 عبر هذا الرابط tawjihi.jo، حيث أنه يعد الرابط الرسمي حسبما ذكرت وزارة التربية والتعليم، وقد يعاني الكثير من الطلاب في الدخول على الموقع في هذه الأثناء نظرًا لما يتعرض له الموقع من ضغط نتيجة لكثرة زواره، فإذا واجهتك هذه المشكلة عزيزي الطالب عليك الانتظار قليلا وأعد المحاولة مرة أخرى، ونرحب بآرائكم واستفساراتكم متابعينا حول إعلان نتائج التوجيهي 2019.

The post “برقم التسجيل” لينك نتائج التوجيهي في الأردن فور ظهورها الآن.. نتائج الثانوية العامة التوجيهي الأردن عبر موقع وزارة التربية والتعليم tawjihi.jo appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *