التخطي إلى المحتوى

أعلنت شقيقة الفنان السعودي تومي عمران عن وفاته، مؤكدة بأن الأخبار التي تتحدث عن وفاة شقيقها هي صحيحة بنسبة 100%، وأنها للأسف لست شائعات إعلامية، كما حدث من قبل مع الفنان الشاب الراحل تومي عمران، والذي وافته المنية عن عمر يناهز 36 عام فقط، وذلك بحسب ما ذكرته شقيقته في حديث إعلامي قصير لإحدى الصحف المحلية في المملكة العربية السعودية.

ويتقدم موقع “عرب نيوز” بخالص التعازي إلى آسرة الراحل “تومي عمران” متمنين من الله أن يغفر له وأن يتغمده في رحمته، ولأهله الصبر والسلوان، وخلال هذا التقرير ستكون على موعد مع جولة قصيرة حول حياة تومي عمران، وعن أسباب وفاته الغاضمة وتفاصيل جديدة كشفتها عنها شقيقته للمرة الأولى.

شقيقة تومي عمران: أخي دخل في غيبوبة لمدة شهرين

قالت شقيقة تومي عمران، بأن شقيقها قد دخل في غيبوبة أستمرت لمدة شهرين، حيث كان يعاني من ورم بالدماغ، مؤكدة بأنه لم يكن يعرف هذا الأمر من قبل، وهو نفس الأمر بالنسبة لعائلته والتي تفاجئت بإصابته بهذا المرض الخطير، حيث كان تومي عمران يقضي أجازة قصيرة مع شقيقته، ولكنه فجأة قد سقط مغشيًا عليه، ليكتشفوا بعدها أنه مريض بهذا المرض.

وأوضحت شقيقة تومي عمران، بأنه قد ت نقل الأخير إلى إحدى المستشفيات القريبة وقتها، وقد توفى بالفعل يوم 12 يونيو الماضي، وقد تم دفنه في اليوم التالي دون أن يتم الإعلان عن ذلك الأمر في وسائل الإعلام.

لماذا لم يتم الإعلان عن وفاة تومي عمران منذ ذلك الوقت؟

ويبقى السؤال الذي حير الملايين في الساعات الماضية، هو لماذا لم يتم الإعلان في وسائل الإعلام عن وفاة تومي عمران منذ نحو شهر من الآن؟، وتجيب شقيقة تومي عمران عن هذا الأمر قائلة، بأن الأسرة كان في حالة يرثي لها، ولم يكن يستطيع أي شخص منهم التحدث لوسائل الإعلام، ولكن في نهاية الأمر قررت هي الحديث عن وفاة شقيقها تومي عمران، وتوضيح أسباب وفاته لوسائل الإعلام.

وكانت حالة من الحزن قد سيطرت على كل جمهور “تومي عمران” داخل المملكة العربية السعودية، وذلك عقب إعلان خبر وفاته من قبل شقيقته لوسائل الإعلام خلال الساعات الماضية بعد فترة طويلة من إخفاء الأسرة لخبر وفاة تومي عمران عن الجماهير وعن وسائل الإعلام.

معلومات لا تعرفها عن تومي عمران

ولد الفنان السعودي تومي عمران في ولاية كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية، لأب سعودي ولأم تحمل الجنسية التركية، وقضى سنوات حياته الآولى هناك في كاليفورنيا، وبعدها أنتقل للعيش في فرنسا لفترة قصيرة، وكانت الزيارة الأولى لتومي عمران إلى السعودية وهو في عمر 15 سنة، وكان سبب الزيارة هو رغبته في الحصول على بطاقة تعريف الشخصية.

ويذكر بأن تومي عمران قد درس الهندسة في المملكة العربية السعودية وكان يرغب في أن يكون مطربًا، وذلك على الرغم من كون والده قد رفض هذا الأمر في البداية، ولكن تومي عمران نجح في إقناع والده، وبعدها سافر إلى العاصمة المصرية القاهرة ليبدأ مشواره الفني من هناك.

كيف أستقبل جماهير تومي عمران خبر وفاته

أستقبل جماهير تومي عمران خبر وفاته بالصدمة، وخاصة بعدما ظل الخبر غير معروف لفترة طويلة، حتى قررت شقيقته الحديث لوسائل الإعلام من أجل كشف تفاصيل الوفاة وأسبابها، بعد مرور نحو شهر بالكامل على وفاة الفنان تومي عمران في إحدى المستشفيات.

The post تفاصيل وأسباب وفاة تومي عمران.. و5 معلومات مثيرة لا تعرفها عن الفنان الراحل appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *