التخطي إلى المحتوى
جدارة – “الان” رابط اعلان اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليميه 1441/1440  – استعلم “حالا” عبر موقع وزارة التعليم القبول النهائي

نقدم لكم زوار موقعنا المتميز عرب فور نيوز من داخل المملكة العربية السعودية عبر جدارة اسماء المرشحين للوظائف التعليميه 1441 بشكل نهائي حيث من المقرر الإعلان عنها خلال الساعات القادمة غدا الأحد عبر جدارة كما أشارت المصادر.

نواصل معكم جميع المترقبين لإعلان نتائج وزارة التعليم النتائج النهائية وذلك عبر موقع وزارة التعليم السعودية إذ نتابع معكم آخر المستجدات لحظة بلحظة لمعرفة من تم ترشيحه للوظائف التعليمية من المعلمين الذين تقدموا لشغل الوظائف بصورة نهائية، حيث يتم إعلان أسماء مرشحي الوظائف التعليمية عبر وزارة التعليم.

جدارة

من المقرر أن تقوم وزارة التعليم السعودية اليوم بإعلان أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليميه 1441 وذلك عبر موقعها الرسمي وبوابتها الإلكترونية.

قد ذكرت وزارة الخدمة المدنية بشأن الموعد الرسمي لإعلان نتائج الوظائف التعليمية وهل ستكون عبر جدارة أو موقع وزارة التعليم إن وزارة التعليم ستقوم بإعلان أسماء المرشحين عبر موقعها الإلكتروني

الخدمة المدنية

في الوقت الذي يترقب فيه الآلاف من المعلمين نتائج الوظائف التعليمية لمعرفة أسماء المعلمين المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441 فقد تم الإعلان رسميا عن الموعد الرسمي لإعلان النتائج بالإضافة للرابط الرسمي المخول بظهور النتيجه وهو موقع وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

وزارة التعليم

يتم خلال الساعات القادمة الإعلان رسميا عن أسماء مرشحي الوظائف التعليمية 1441، حيث تم الإعلان سابقا عن عدة وظائف تعليمية في يوم الأربعاء الموافق 17 رمضان وذلك عبر جدارة الخدمة المدنية.

فقد تم الإعلان عن عدد 10456 وظيفة تعليمية شاغرة للمواطنين والمواطنات بالمملكة العربية السعودية وفقا لعدد من الشروط والضوابط الموضوعة للعام الدراسي القادم 1441/1440ه.

تشتمل الوظائف التعليمة على 10456 منها 4953 وظيفة خاصة بالرجال وعدد 5503 وظيفة خاصة بالنساء وذلك للحاملين لدرجة البكالوريوس والمجتازين لاختبار كفايات العام والتخصص.

جداره

كان من شروط التقدم للوظائف التعليمية مناسبة الدرجة العلمية والتخصص للمتقدم ومعادلة المؤهل الذي حصل عليه من خارج المملكة بالإضافة لعدم شغله لوظيفة يوازي مستوى دخولها درجته العلمية، وقد دعا المتحدث الرسمي للوزارة الراغبين في التقديم الإطلاع على الشروط والضوابط قبل التقديم في الوظيفة

رابط وزارة التعليم

نقدم لحضراتكم رابط وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية للاستعلام عن قبول الوظائف التعليمية 1441 و اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441 من هنا

  • المرشحين رجال من هنا
  • المرشحات نساء من هنا

رابط جدارة من هنا

تواصل عمليات البحث ذروتها لمعرفة أسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليمية 1441/1440 عبر وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية، نتابع معكم الموعد الرسمي لإعلان أسماء المرشحين للوظائف التعليمية من المعلمين 1441 والتي من المقرر إعلانها مساء اليوم.

دعت وزارة التعليم المتقدمين على الوظائف المشمولة بلائحة الوظائف التعليمية التي أعلنت وهم من تم ترشيحهم مبدئيا لمطابقة بياناتهم لدى فروع ومكاتب وزارة الخدمة المدنية وستكون المطابقة بداية من الأحد الموافق 1440/10/13 وحتى الأربعاء 1440/10/16 خلال أوقات العمل الرسمي.

نترقب معكم اليوم الأحد نتائج القبول النهائي للوظائف التعليمية.

بإمكانكم متابعينا الكرام حفظ هذا التقرير لدى المفضلة لديكم حتى يسهل الرجوع إليه في معرفة نتائج الوظائف التعليمية عبر جدارة مساء اليوم.

رسميا من المقرر أن تعلن اليوم أسماء المرشحين والمرشحات القبول النهائي للوظائف التعليمية مساء اليوم الأحد وذلك عبر رابط وزارة التربية والتعليم وسنقوم بإرفاق الرابط المخصص خلال تقريرنا على الفور.

نتابع معكم نتائج الوظائف التعليمية عبر جدارة والتي من المقرر الإعلان عنها مساء اليوم للمعلمين بالمملكة العربية السعودية.

يمكنكم الآن الدخول عبر رابط وزارة التربية والتعليم للاستعلام عن أسماء المرشحين والمرشحات النهائية للوظائف التعليمية.

رسميا تم الإعلان عن أسماء المرشحين والمرشحات لكل من الرجال والنساء على الوظائف التعليمية بالمملكة العربية السعودية 1440 عبر وزارة التعليم بالمملكة العربية السعودية.

The post جدارة – “الان” رابط اعلان اسماء المرشحين والمرشحات للوظائف التعليميه 1441/1440 – استعلم “حالا” عبر موقع وزارة التعليم القبول النهائي appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *