التخطي إلى المحتوى

يعد موقع تذكرتي هو واحد من الأمور المستحدثة بالنسبة لجماهير كرة القدم في مصر، حيث دخل الموقع إلى العمل بصورة رسمية مع إنطلاق مباريات كأس الأمم الأفريقية “كان 2019″، والمقامة في الملاعب المصرية في الوقت الحالي، ويستخدم الوقع في حجز تذاكر مباريات كأس الأمم، وقد لقى نجاح كبير وترحيب هائل من قبل المشجعين خلال مباريات الدور الأول من البطولة، وذلك لسهولة إستخدامه وكذلك قضاءه بشكل كامل على السوق السوداء، والتي كانت تزيد دومًا من أسعار التذاكر.

ولكن يبقى البعض حتى الآن لا يعرف طريقة الدخول إلى موقع تذكرتي، ولم يستطيع بعد حجز تذاكر لمباريات البطولة، والتي دخلت في مراحلها الحاسمة بعد إنتهاء الدور الأول، وتحديد الفرق المتأهلة إلى الأدوار الإقصائية، وصعود عدد كبير من الفرق القوية في القارة السمراء لدور ال16، وهو ما يضمن تواجد مباريات غاية في القوة والإثارة.

تسجيل الدخول إلى موقع تذكرتي tazkarti وطريقة حجز التذاكر.

الدخول على موقع تذكرتي، أصبح شيء أساسي من أجل إستخراج بطاقة المشجع أو FAN ID في المقام الأول، وبعد ذلك تحديد المباريات التي تريد شراء تذاكرها، لذلك فلا غنى عن الموقع كمنفذ أساسي لحضور مباريات كاس أمم أفريقيا في نسختها الحالية مصر 2019.

  • أولى خطوات الحصول على بطاقة المشجع FAN ID، هو تسجيل الدخول لموقع تذكرتي
  • وبعدها إختيار بطاقة المشجع
  • وملأ البيانات بشكل كامل عبر الموقع، وتحديد أقرب مكان متاح بالنسبة لك، من أجل إستلام بطاقة المشجع FAN ID

بعد إستخراج بطاقة المشجع قد أصبح لديك الحق الكامل في شراء تذاكر لأي مباراة تريد مشاهدتها في كأس أمم أفريقيا، وتأتي الخطوة الأهم بعد ذلك، وهي ربط التذكرة مع رقم بطاقة المشجع.

9 يوليو آخر موعد لحجز مباريات كأس أمم أفريقيا عبر موقع تذكرتي

وأعلنت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، بأن يوم الثلاثاء المقبل والموافق التاسع من شهر يوليو، سيكون هو آخر موعد لحجز التذاكر عبر موقع تذكرتي، وذلك بالنسبة للأدوار الإقصائية بعد نهاية دور ال16 والذي يبدأ بمباراة منتخب مصر مساء السبت المقبل.

The post طريقة الدخول إلى موقع تذكرتي tazkarti.. وخطوات حجز تذاكر مباريات كأس أمم أفريقيا 2019 appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *