التخطي إلى المحتوى

نقدم لكم طلابنا وطالباتنا جديد الأخبار المتعلقة بنتائج السادس 2019 العراق والتي من المقرر الإعلان عنها قريبا عبر رابط وزارة التربية العراقية حيث إعلان نتائج السادس اعدادي 2019 أدبي وعلمي أحيائي وتطبيقي بجميع المحافظات العراقية حيث سيتم الكشف عن نتائج السادس الإعدادى 2019 الدور الأول قبل عيد الأضحى 2019.

نرصد معكم طلابنا وطالباتنا تفاصيل الإعلان عن نتائج السادس اعدادى العراق التي تقرر إعلانها قبيل عيد الأضحى المبارك حيث تستعد وزارة التربية العراقية لإعلانها خلال الفترة المقبلة.

نتائج السادس 2019

يترقب العديد من الطلاب نتائج السادس 2019 العراق وذلك بعد الانتهاء رسميا من أداء الامتحانات في مختلف المحافظات العراقية بكل من ( نينوي، ديالي، الكرخ 1، الكرخ 2، الكرخ 3، الرصافة 1، الرصافة 2، الرصافة 3، النجف، ذي قار، القادسية، صلاح الدين، واسط، اربيل، السليمانية، دهوك، الأنبار، بابل، البصرة، كربلاء، كركوك، ميسان، المثنى)

نتائج السادس الاعدادي العراق 2019

نترقب معكم نتائج السادس الإعدادي 2019 والمقرر إعلانها عبر وزارة التربية العراقية حيث سيتم الإعلان عن نتائج السادس الإعدادي الدور الأول 2019 عبر موقع ناجح والتي من المقرر الإعلان عنها خلال الأسبوع الجاري.

نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول

بعد اعتماد نتائج السادس الإعدادي الدور الأول سيتم إعلانها مباشرة عبر المواقع الإلكترونية وهي وزارة التربية العراقية وموقع ناجح

نتائج السادس (علمي وتطبيقي وأحياء) 2019

أعلنت وزارة التربية العراقية عن موعد إعلان نتائج السادس الإعدادى 2019 والتي يرجح ظهورها خلال الأسبوع الجاري حيث سيتم إعلان النتائج على الفور عبر رابط وزارة التربية العراقية وموقع ناجح.

الجدير بالذكر أن عملية تصحيح نتائج السادس تجري وفق لجان متخصصة وتعمل هذه اللجان على الانتهاء من عمليات التصحيح تمهيدا لإعلان نتائج الدور الأول قيل عيد الأضحى المبارك، حيث يرجح ظهور النتائج ما بين اليوم الأول والخامس من شهر أغسطس 2019 كي يتمكن الراسبون من مراجعة المواد قبل امتحانات الدور الثاني.

روابط نتائج السادس الاعدادي 2019 الدور الاول

سيكون إعلان النتائج مركزيا في بغداد وباقي المحافظات بالإضافة لنشر تنويه للقنوات الفضائية العراقية والفضائية التربوية بالإضافة لتحذير وزير التربية من عدم الانسياق للمواقع الوهمية في تحديد موعد إعلان نتائج السادس والتي تنشر نتائج وهمية.

رابط وزارة التربية العراقية من هنا

رابط موقع ناجح من هنا

سنقوم معكم طلابنا وطالباتنا بمتابعة نتيجة السادس العراق 2019 والتي من المقرر إعلانها خلال هذا الأسبوع عبر رابط ناجح وموقع وزارة التربية العراقية.

The post نتائج السادس 2019 العراق – نتائج السادس الاعدادي (علمي -تطبيقي – أحيائي) الدور الاول قريبا عبر وزارة التربية العراقية وموقع ناجح appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *