التخطي إلى المحتوى

يوجد الآن حالة من التوتر والقلق لدي طلاب الثانوية العامة بالأردن، وذلك بعد إعلان وزارة التربية والتعليم أمس عن الأوائل، والإعلان عن موعد ظهور نتيجو التوجيهي 2019 وهو اليوم الخميس 25 يوليو 2019، والآن يبحث العديد من الطلبة والطالبات عن كافة الروابط الخاصة بالنتيجة، والتي سوف نوفرها لحضراتكم خلال تلك التقرير.

حيث خاض امتحانات نتائج التوجيهي الأردني 2019 حوالي 150 ألف طالب وطالبة، خلال نهاية الشهر الماضي لتبدأ مرحلة انتظار نتائج التوجيهية بالأردن، وذلك لأنها من أهم نتائج الأردن 2019 التي لها تأثير قوي على مستقبل كل الطلاب، حيث أنها بمثابة الثانوية العامة ، وجديراً بالذكر أن الطلاب أكدوا أن الامتحانات جاءت في مستوي الطالب المتوسط.

حيث أكدت وزارة التربية والتعليم بالأردن أنه تم رفع أسماء الطلاب الاوائل في نتائج التوجيهي الدورة الصيفية عبر موقع الوزارة، مشيرة إلى أنه جاري تفعيل رابط نتائج الثانويه العامه بالأردن خلال لحظات، كما صرح مصدر مسؤول في وزارة التربية والتعليم بالأردن أنه تم الانتهاء من تحميل نتائج طلاب الثانوية العامة الأردنية لجميع الفروع العلمي والأدبي والصناعي عبر موقع الوزارة وسيتم تفعيل الرابط عقب انتهاء مؤتمر النتائج.

موعد نتائج التوجيهي بالأردن

صرحت وزارة التربية والتعليم في الأردن بيان تؤكد خلاله أن يوم 25 تموز هو الموعد الرسمي لاعتماد نتائج التوجيهية الأردنية، ومن المقرر أن يتم اعتمادها من الوزير في مؤتمر رسمي قبل رفعها على موقع وزارة التربية والتعليم الأردني.

كافة روابط نتائج التوجيهي 2019 الأردن

موقع وزارة التربية والتعليم بالأردن.

موقع ايديويف.

The post “congratulations” ظهرت نتائج التوجيهي بالأردن | كافة روابط نتائج التوجيهي 2019 بالأردن appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *