التخطي إلى المحتوى

في متابعة لكل جديد حول موعد ظهور نتائج التوجيهي 2019 في الأردن،حيث سيعقد وزير التربية والتعليم الدكتور وليد المعاني مؤتمرا صحفيا لإعلان نتائج شهادة الدراسة الثانوية للعام 2019، وسيكون ذلك يوم الخميس الموافق 25 من شهر تموز في تمام الساعة الحادية عشرة في مركز الملكة رانيا العبد لتكنولوجيا التعليم والمعلومات، تابعونا للوقوف على آخر المستجدات المتعلقة بنتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الأردن

وبخصوص تفاصيل الإعلان عن نتائج التوجيهي 2019 في الأردن، ونتائج الانجاز 2019 الأردن، وطريقة الاستعلام على النتائج عبر رابط نتائج الثانوية العامة 2019 الأردن بالاسم ورقم الجلوس نتابعه معكم عبر موقعنا، بالتوفيق للجميع.

أعلنت وزارة التربية والتعليم مساء السبت الماضي عن موعد نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الأردن، داعية الجميع لتجنب الالتفات للشائعات المتداولة في مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص هذا الأمر، كما أكدت الوزارة بأن نتائج التوجيهي 2019 الأردن ستكون يوم الخامس والعشرين من شهر يوليو الجاري، هناك توقعات بأن يشهد هذا العام نسب نجاح مرتفعة عن العام الماضي.

نتائج التوجيهي 2019 في الاردن

أكدت وزارة التربية والتعليم بالمملكة الأردنية الهاشمية، بأن موعد نتائج التوجيهي 2019 في الأردن، سيتم إعلانها رسمياً بعد الانتهاء من رصد جميع الدرجات، حيث تتم الآن عمليات الرصد والتدقيق، وبعد الانتهاء سيتم رفع نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 في الأردن.

نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 الاردن

قد أوضحت الوزارة بأن تصحيح اختبارات الثانوية العامة 2019 قد انتهت فعليا في جميع المحافظات الأردنية، وتتم الآن عمليات التدقيق والفرز قبل نشر النتائج بشكل رسمي، حتى يحصل كل طالب على حقه من الدرجات التي يستحقها.

رابط نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019

من المقرر إعلان نتائج الثانوية العامة التوجيهي 2019 tawjihi.jo من هنا أو من هنا، يذكر أن هذا الرابط هو الرابط المعتمد من قبل الوزارة وفور ظهور النتائج سيتم تحديث الرابط مباشرة بنتائج الثانوية العامة 2019 الأردن من قبل وزارة التربية والتعليم، ويتم استخراج النتائج رسميا.

مازلنا نلقي الضوء لمتابعينا الكرام على آخر الأخبار التي تخص موعد ظهور نتائج التوجيهي 2019 نتائج الانجاز في المملكة الأردنية الهاشمية، ونرحب بكم وعلى استعداد لتلقي كافة التساؤلات والاستفسارات الخاصة بنتائج الثانوية العامة 2019 الأردن والرد عليها في مباشرة عبر التعليقات الموجودة أسفل المقال،فتابعونا.

كل ما عليكم فعله هو متابعة المقال للاطلاع على كل التحديثات الخاصة به، ونرحب بآرائكم واستفساراتكم حول موعد إعلان نتائج التوجيهي 2019، فتابعونا.

وجديرا بالذكر، أن يوم الخميس الموافق 25 يوليو هو موعد الإعلان النهائي عن نتائج الانجاز 2019، كما يمثل هذا اليوم أهمية كبيرة لدى جميع طلاب الثانوية العامة في تحديد مستواهم ومصيرهم في الالتحاق بمختلف الجامعات، نترقب معكم اليوم عبر موقعنا إعلان نتائج توجيهي الأردن 2019، كما نرصد لكم آخر مستجدات الإعلان عن النتائج وذلك سيكون بعد انتهاء عقد المؤتمر الصحفي واعتماد النتائج رسميا من قبل وزارة التربية الأردنية.

كما بلغ عدد طلاب الثانوية العامة الأردنية حوالي أكثر من 73 ألف طالب وطالبة يتم تقسيمهم على كافة الفروع العلمية المختلفة كما هو موضح كالتالي: حوالي 24758 للفرع العلمي وحوالي 32524 للفرع الأدبي وحوالي 4517 لفرع الإدارة المعلوماتية كما بلغ عدد الطلاب للفرع الصحي 259 طالب وحوالي 131 للفرع الشرعي وحوالي 5226 للفرع الصناعي وحوالي 1499 للفرع الزراعي وحوالي 877 للفرع الفندقي، نتابع معكم اليوم آخر مستجدات نتائج توجيهي الأردن 2019، فتابعونا.

The post “tatabie” نتائج الثانوية العامة 2019 في الاردن – “استظهار” رابط الحصول على نتائج التوجيهي 2019 في الاردن نتائج الانجاز برقم التسجيل عبر موقع وزارة التربية والتعليم الاردني عبر tawjihi.jo appeared first on عرب نيوز.

المصدر: عرب فور نيوز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *