التخطي إلى المحتوى
ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ونابولي يوم الثلاثاء 17-9-2019 دوري ابطال اوروبا يلا شوت محمد صلاح

نتابع معكم سوياً مشاهدة ملخص ونتيجة مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر yalla shoot حيث يبدأ  الريدز مساء اليوم الثلاثاء مشوار حملة الدفاع عن لقبه عندما يخرج لمواجهة خصم عنيد وهو فريق نابولي الايطالي على ملعبه وبين جماهيره “سان باولو” ضمن الجولة الأولى عن المجموعة الخامسة من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

يلا شوت مباراة ليفربول ضد نابولي بث مباشر

ويدخل فريق ليفربول الانجليزي ضمن صفوفه النجم الدولي المصري محمد صلاح، مباراة اليوم أمام فريق نابولي الإيطالي، ساعياً على تحقيق الانتصار دون سواه من أجل تحقيق أفضل بداية ممكنة في دور المجموعات من عمر النسخة الجديدة من مسابقة دوري الأبطال. kora live.

ملخص مباراة ليفربول ونابولي بث مباشر الان

ليفربول اليوم المدجج بالنجوم بقيادة الثلاثي محمد صلاح وساديو ماني وروبرتو فيرمينو ستكون مهمته في ليلة الثلاثاء ليست بالسهلة خاصة أن الفريق الإيطالي بقيادة المخضرم كارلو أنشيلوتي يمتلك الكثير من النجوم بجانب دعم الجماهير والملعب الذي سبق وأن تجرع ممثل إنجلترا الخسارة منه بالنسخة الماضية وأيضًا في دور المجموعات.

 

موعد مباراة ليفربول ونابولي يلا شوت الجديد حصري

تنطلق صافرة البداية مساء اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت السعودية ، فى تمام الساعة 9:00 مساءاً بتوقيت مصر ، فى تمام الساعة 10:00 مساءاً بتوقيت فلسطين .

 

تشكيلة مباراة ليفربول ونابولي المتوقعة يلا شوت

 

تشكيلة ليفربول ضد نابولي المتوقع اليوم في المباراة الاولي في دوري ابطال اوروبا في دور المجموعات لحساب الجولة الاولي ومن المتوقع اليوم ان يدخل ليفربول بتشكيلة تضم في حراسة المرمى أدريان وفي خط الدفاع أليكساندر أرنولد وماتيب وفان دايك وروبرتسون وفي خط الوسط فابينيو وهيندرسون وفينالدوم وفي خط الهجوم صلاح وفيرمينو وساديو ماني.

 

تشكيلة نابولي ضد ليفربول اليوم على ملعبه وامام جماهيرة في ايطالي في اول مباراة من دور المجموعات من جديد مع العام الماضي امام ليفربول من جديد يتقابل ليفربول مع نابولي ومن المتوقع اليوم ان يدخل نابولي المباراة بتشكيلة في حراسة المرمى ميريت وفي خط الدفاع دي لورينزو وماكسيموفيتش وكوليبالي وروي وفي خط الوسط كاييخون ورويز بينيا وإيلماس وفي خط الهجوم زيلينيسكي ولوزانو وميرتينس.

نتيجة مباراة ليفربول ونابولي دوري ابطال اوروبا

انتهت المباراة بفوز فريق نابولي الايطالي بنتيجة 2 مقابل لا شي .

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *