التخطي إلى المحتوى

السعوديةتستأنف الرحالات الجوية و تنشر بيانا بشان ذلك

مطارات المملكة العربية السعودية الرياض عاصمة السعودية تظهر الكلام الذ يتم تداوله بما يختص استئناف السفرات الجوية العالمية, أفصحت المنشأة التجارية المسئولة عن مطارات  العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية, أن الخطبة الذي اصدرته مؤسسة مطارات العاصمة السعودية الرياض عاصمة السعودية برجوع الطيران العالمي, يختص السفرات المتعلقة بمبادرتي رجوع المقيمين الراغبين بالعودة لبلدانهم, واسترداد المدنيين أبناء السعودية من الخارج.

وأفادت المنشأة التجارية أن رجوع الطيران العالمي في المملكة العربية المملكة السعودية,متعلق بما تقرره الجهات الخاصة, وقد كانت حملة رجوع أفصحت عن إكمال الخروج من 12.8 1000 مستفيد من متفاوت الجنسيات, إلا أن حتى الآن رضى الدول المستقبلة لهم.

ونشرت حملة رجوع المتوفرة بواسطة أبشر أن عدد اللذين تم تسجيلهم بها من حاملي تأشيرة الذهاب للخارج والرجوع، والخروج الختامي والتأشيرات بمختلف أشكالها اعتبارا من شهر شعبان حتي الأن بلغ إلى بحوالي 178.4 1000 مستفيد من متنوع الجنسيات.

يقال أن الممكلة العربية المملكة العربية المملكة السعودية نهضت بتدشين حملة رجوع حتي يمكن له المستفيدين من السفـر جواً إلى بلدانهم، في أعقاب تأكيد إستحسانها على استقبالهم.

 

كيفية الاشتراك في مبادرة عودة

1) الدخول على شعار “رجوع” في منصة “أبشر”.
2)تحميل الحقول المخصصة بها

ولا يجب للحصول علي حملة رجوع جود حساب للمستفيد في منبر “أبشر” حتي يسهل علي المقيمين الإستفادة من الحملة.

وقد كانت المملكة السعودية في شهر آذار الفائت بتمديد مرحلة تعليق النزهات الجوية العالمية للمملكة للمسافرين, سوى في حالات إستثنائية, وأتى ذاك في إطار الممارسات الإحترازية التي تتخذها المملكة في التقليل من إنتشار فيروس Covid 19 والقضاء علي.

 

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *