أنريكي يرفض ترشيحات التأهل - اقرأ 24

صحيفة الرياضية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أنريكي يرفض ترشيحات التأهل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:55 مساءً

أوضح الإسباني لويس إنريكي، مدرب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي الأول لكرة القدم، أن مواجهة بروسيا دورتموند في المربع الذهبي لدوري الأبطال، الأربعاء، تعد بالمزيد من الإثارة والمتعة والأهداف، مؤكدًا أنه يرفض التكهنات الصحافية التي منحت فريقه الأفضلية.
وحقق كل من الفريقين عودة بعد الهزيمة في جولة الذهاب ليحسما التأهل إلى الدور قبل النهائي، إذ فاز باريس سان جيرمان 4ـ1 في برشلونة بعد خسارته 3ـ2 في باريس، وتغلب دورتموند 4ـ2 على أتلتيكو مدريد ليتعافى من هزيمته في إسبانيا.
وقال إنريكي في مؤتمر صحافي الثلاثاء: «أعتقد أن هذه هي الطريقة التي سارت بها الأمور في دور الثمانية نظرًا لأسلوب لعب دورتموند والطريقة التي نلعب بها.. أنه يمكن أن يكون عرضًا رائعًا، ليس فقط لجماهير الفريقين، وإنما لكل عشاق كرة القدم. ستكون هناك أهداف، نظرا لجودة وقدرة كل من الفريقين على الوصول لمرمى المنافس».
وقبل النسخة الجارية، لم يسبق لباريس أن عوض هزيمته على أرضه ذهابًا في دوري الأبطال ليفوز في النهاية، وعلى الرغم من أن المدرب يعتقد أن هذا قد يساعد لاعبيه، فهو يدرك أيضًا أن التاريخ لا يلعب دورًا كبيرًا في هذه المرحلة.
وأضاف: «ما حققناه من قبل لا يهم. التاريخ رائع، ولكن هدفنا هو الفوز غدًا. لا نريد ترك الأمر للصدفة والتفكير في مباراة الإياب على ملعب حديقة الأمراء في باريس».
وسبق لدورتموند وسان جيرمان أن التقيا بالفعل في نسخة الموسم الجاري من البطولة، وقد فاز دورتموند بصدارة المجموعة لكن سان جيرمان تغلب عليه في باريس وتعادل معه في ألمانيا.
وتعتبر وسائل الإعلام فريق سان جيرمان الفريق الأوفر حظًا للتأهل، وذلك بناء على نتائج المباريات السابقة بين الفريقين ومستواهما الجاري، لكن إنريكي رفض هذه التكهنات قبل مباراة الذهاب الأربعاء. وقال ضاحكًا: «هذا يظهر أن الصحافة لا تعرف كثيرًا عن كرة القدم.. قلت هذا منذ وقت طويل، الشيء الرائع في الوجود هنا هو الاستمتاع بمباراة مميزة حقًا في ملعب استثنائي في أوروبا، وامتلاك فرصة إسعاد جماهيرنا بالوصول إلى النهائي».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق