حسام حسن يعلن غياب مرموش عن معسكر منتخب مصر المقبل

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر، غياب عمر مرموش لاعب فريق إينتراخت فرانكفورت الألماني، عن معسكر منتخب مصر المقبل، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

حسام حسن مدرب منتخب مصر

وقال حسام حسن في جلسته مع الصحفيين قبل معسكر منتخب مصر المقبل: "عمر مرموش يعاني منذ فترة من إصابة في أحد أصابع يده واتخذ قرارا هو والنادي أنه يقوم بإجراء عملية جراحية بعد آخر ماتش في الدوري الألماني".

-إعلانات-

وواصل حسن: طلبنا من عمر مرموش تأجيل العملية لمدة 10 أيام، ولكن اللاعب أكد أن النادي الألماني رفض تأجيل العملية، وبالتالي فإن عمر مرموش لن يكون موجودا معنا في معسكر أجندة يونيو.

 حسام حسن يجتمع مع الصحفيين للحديث عن معسكر يونيو

ويعقد حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم، اليوم الاثنين، جلسة مع الصحفيين بمقر اتحاد الكرة بالجزيرة، للحديث معهم حول ترتيبات الجهاز الفني لمعسكر الفراعنة المقبل، استعدادا لمواجهتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026.

جلسة حسام حسن وشقيقه إبراهيم مع الصحفيين هي الأولى له ضمن الاجتماعات الدورية، التي ينوي المدير الفني عقدها بشكل دوري كل شهر مع الصحفيين، لمناقشة شئون المنتخب الوطني الأول.

وبدأ اجتماع حسام حسن مع الصحفيين في تمام الرابعة عصرا في قاعة المؤتمرات بمقر اتحاد الكرة المصري بالجزيرة.

حسام حسن يستعرض ترتيبات معسكر منتخب مصر المقبل

 ويرد حسام حسن على استفسارات الصحفيين ورجال الإعلام، بشأن استعدادات منتخب مصر لمباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو يومي 6 و10 يونيو المقبلين، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026 بأمريكا وكندا والمكسيك.

264.jpg
منتخب مصر الأول لكرة القدم، اقرا

منتخب مصر يتصدر مجموعته في تصفيات كأس العالم

جدير بالذكر أن منتخب مصر يتصدر المجموعة الأولى في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2026، بعدما فاز في الجولتين الأولى والثانية على جيبوتي وسيراليون، ويطمح للفوز على بوركينا فاسو وغينيا بمواجهتي يونيو المقبل، ليقطع خطوة كبيرة نحو التأهل للمونديال.

 ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق