للمرة الثانية.. برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة يتصدر تريند يوتيوب - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
للمرة الثانية.. برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة يتصدر تريند يوتيوب - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:10 مساءً

ينتظر الجمهور على أحر من الجمر عرض حلقة الفنانة ياسمين عبد العزيز مع الإعلامية إسعاد يونس في برنامج صاحبة السعادة والذي من المقرر عرضها على قناة dmc في يوم الاثنين والثلاثاء المقبل.

برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة رقم 1 على يوتيوب 

وبسبب حماس الجمهور الشديد لمشاهدة حلقة ياسمين عبد العزيز مع إسعاد يونس، تصدر برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة تريند رقم واحد على موقع الفيديوهات الشهير يوتيوب للمرة الثانية على التوالي وهو ما يؤكد على نجاح الحلقة قبل عرضها واحتمالية أن تحظى بنسب مشاهدة كبيرة في فترة عرضها على شاشة التليفزيون.

c464cdfbda.jpg
ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

ومن المقرر عرض حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة في يومي الاثنين والثلاثاء المقبلين 6 و7 مايو وذلك تزامنا مع يوم شم النسيم، وتعرض على شاشة قنوات dmc في تمام الساعة الحادية عشر مساء.

حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

وكانت قد نشرت قناة dmc برومو حلقة ياسمين عبد العزيز مع صاحبة السعادة وظهرت بها العديد من الأحداث التي جعلت الجمهور في حماس شديد لمشاهدتها من بينها تأثرها الشديد عندما سألتها الإعلامية إسعاد يونس عن علاقتها بالفنان أحمد العوضي وشدة حبها له وسبب الانفصال.

3bea0e3380.jpg
ياسمين عبد العزيز 

وظهرت ياسمين عبد العزيز في برومو حلقتها في صاحبة السعادة والذي رصده موقع تحيا مصر في لقطات لطيفة وهي تغني من إحدي إعلاناتها وهي صغيرة، بالاضافة إلى بداية مشوارها الفني والمشاكل التي واجهتها، وكيف كانت أم وهي في سن صغير، وصرحت ياسمين على طريقتها في الحياة بمبدأ "البني آدم طول ما هو إيجابي مهما حصل فيه الحياة بتكون حلوة".

الفسيخ.. عنوان حلقة ياسمين عبد العزيز في صاحبة السعادة 

وظهرت ياسمين عبد العزيز في لقطات طريقة وهي تتناول الفسيخ في ستديو صاحبة السعادة على الهواء، كما تحدث ياسمين أيضا عن علاقتها بأولادها وشدة ارتباطها بهم، قائلة: "أنا بتعامل معاهم على أنهم صحابي".

ويذكر، أن ياسمين عبد العزيز تحضر في الفترة الحالية لمسلسل كوميدي رومانسي من المتوقع أن يتم عرضه في الفترة القليلة المقبلة، حيث لم تكشف حتى الآن أي تفاصيل خاصة به، ولكن أعلنت بدرية طلبة في الساعات الماضية عن مشاركتها في هذا العمل الفني بعد تداول أنباء تفيد بتوتر العلاقة بينها وبين ياسمين عبد العزيز.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق