ريال مدريد يتقدم على بايرن ميونخ بهدف فينيسيوس جونيور في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ريال مدريد يتقدم على بايرن ميونخ بهدف فينيسيوس جونيور في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:10 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتقدم الميرنجي بهدف مقابل لا شيء عن طريق البرازيلي فينيسيوس جونيور، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

نتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

بدأت مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا بضغط قوي من جانب بايرن ميونخ بحثا عن تسجيل الهدف الأول في المباراة وكاد ليروي ساني أن يسجل الهدف ولكن تألق أندريه لوينن حارس الميرنجي ومنع الهدف الأول.

وكان فريق ريال مدريد يعتمد على الدفاع في الشوط الأول من عمر المباراة بحثا عن التعادل في بداية المباراة، واستمر ضغط بايرن ميونخ من أجل تسجيل الهدف الأول ولكن فشل الفريق في التسجيل وتألق دفاعات ريال مدريد في المباراة.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏‎RODEA Emirates FLYBETTER FLY BETTER PEACR‎‏'‏‏
فينيسيوس جونيور

ملخص أهداف ونتيجة مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

ومع فشل بايرن ميونخ في تسجيل الهدف الأول في المباراة تمكن ريال مدريد أن يسجل الهدف الأول في المباراة عن طريق فينيسيوس جونيور في الدقيقة 24 من عمر المباراة وبعد صناعة رائعة من توني كروس.

وكانت هناك العديد من المحاولات من جانب بايرن ميونخ لتسجيل هدف التعادل ومحاولات من ريال مدريد لتسجيل المزيد.

وكاد هاري كين أن يسجل الهدف الأول والتعادل لفريق بايرن ميونخ في نهاية الشوط الأول من ركلة حرة مباشرة ولكن خرجت الكرة بجوار المرمى.

وانتهى الشوط الأول بين ريال مدريد وبايرن ميونخ في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بتقدم ريال مدريد بهدف مقابل لا شيء.

قد تكون صورة ‏‏‏شخصين‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏تحتوي على النص '‏TPC KROOS 8 HAN! 1 لا Emirates BETTER mirates MC‏'‏‏
مباراة ريال مدريد وبايرن ميونخ

تشكيل ريال مدريد الرسمي ضد بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا

حراسة المرمى: أندريه لونين.

خط الدفاع: أنطونيو روديجير، ناتشو فيرنانديز، لوكاس فاسكيز، فيرلاند ميندي.

وسط الملعب: أوريلين تشاوميني، توني كروس، فيديريكو فالفيردي.

خط الهجوم: جود بيلينجهام، فينيسيوس جونيور، رودريجو.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق