قبل باريس.. دورتموند يستعيد النجوم - اقرأ 24

فهرس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
قبل باريس.. دورتموند يستعيد النجوم - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:14 مساءً

يتحضر فريق دورتموند الألماني الأول لكرة القدم لاستعادة بعض عناصره الأساسية قبل مباراته مع ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الأربعاء.
وقال إدين ترزيتش، مدرب الفريق، في مؤتمر صحافي الثلاثاء: «إن المهاجم دونييل مالين تدرب الإثنين بعد تعافيه من إصابة في الفخذ ومن المتوقع أن يكون متاحًا».
ويعدّ مالين هو ثاني أفضل هدّافي دورتموند برصيد 11 هدفًا، بفارق هدف واحد فقط خلف زميله نيكلاس فولكروج.
ومن المتوقع أيضًا أن يشارك مارسيل سابيتسر، لاعب الوسط، الذي تعافى من نزلة برد، إضافة إلى المدافع ماتس هوملز، الذي تم استبداله بداعي الإصابة خلال خسارة دورتموند 1ـ4 أمام مضيفه لايبزج في مباراته الأخيرة بالدوري المحلي، السبت الماضي.
وأوضح ترزيتش: «نفترض أن اللاعبين سيكونون جاهزين للقاء الأربعاء.. الهدف الواضح هو الحصول على أفضلية بسيطة. لكن يتعين علينا أن نعمل بجد لمدة 180 دقيقة لتحقيق حلمنا الكبير».
وجاء دورتموند في المجموعة السادسة مع باريس بالدور الأول للمسابقة الموسم الجاري، وصعدا سويًا للأدوار الإقصائية. وعلى الرغم من خسارة دورتموند 0ـ2 أمام باريس وتعادلهما في اللقاء الآخر بألمانيا، فقد تصدر المجموعة برصيد 11 نقطة، بفارق 3 نقاط أمام باريس.
وقال ترزيتش: «لم نكن راضين عن المباراة في باريس. لم تسنح لنا العديد من الفرص للتسجيل، ومن الواضح أن ذلك لم يكن كافيًا. كانت قصة مختلفة تمامًا في المباراة الثانية هنا».


إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق