جوزك هيموت عليكى! .. الوصفة المعجزة زيت الزيتون مع الموز تصنع المستحيل ولو العمر فوق 70 عام النتيجةلا تصدق ..جربها حالا - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
جوزك هيموت عليكى! .. الوصفة المعجزة زيت الزيتون مع الموز تصنع المستحيل ولو العمر فوق 70 عام النتيجةلا تصدق ..جربها حالا - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:38 مساءً

الشغل الشاغل لكافة الفتيات والنساء هو الاهتمام بالبشرة والشعر  وبالأخص بالبشرة وذلك لأن المظهر الخاص بالبشرة يؤثر بصورة إيجابية على نفسية السيدات عندما تكون نضرة، كما يؤثر بصورة سلبية في حالة تأثرها بعلامات تقدم السن، فهناك الكثير من الوصفات التي تتكون من مكونات طبيعية ويمكنك الاعتماد عليها لتعزيز البشرة على إنتاج الكولاجين والتحسين من مظهرها، وسوف نتعرف على وصفة مجربة وأكثر من رائعة وتحسن من مظهر البشرة من خلال السطور القادمة.

ماسك الموز وزيت الزيتون للبشرة

مشاكل البشرة من أكثر ما يورق الفتيات وتزعجهن وبالأخص لأنها من المشاكل التي لا تنتهي، فهي ترتبط بالحالة النفسية وتغيير الطقس بالإضافة إلى الإفراط والاكثار من استخدام مستحضرات التجميل والذي يتسبب في أضرار كبير في صحة البشرة بصورة عامة ثم يؤثر بشكل سلبي على جمال الوجه، ومن اصعب الأنواع التي تتأثر بصورة كبيرة من الشمس هو الجلد الرقيق حيث يلتهب بشكل سريع ويسمر أسرع من الجلد العادي، لذلك عليك استخدام ماسك زيت الزيتون مع الموز بإحضار ما يلي من عناصر:

ثمرة موز واحدة. 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون. ملعقة خميرة. ملعقة من زيت اللوز.

طريقة استخدام وتحضير ماسك زيت الزيتون والموز

عليك اتباع ما يلي من خطوات سريعة على نفس الترتيب لتتمكن من تحضير الماسك والاستفادة منه:

أولا عليك إحضار بوله ذات حجم صغير، ووضع ثمرة الموز بها ثم قم بهرسها جيداً باستخدام الهاند بلندر أو شوكة. ثانيا: أضف عليها الخميرة وزيت الزيتون ونخلطهم جيداً حتى تجانس كافة المكونات. ثالثاً: نقوم بتوزيع ذلك الخليط جيداً على البشرة كما يمكننا استخدامه أيضا على الرقبة ونتركه لمدة 20دقيقة، ثم نقوم يشطف الرقبة والوجه جيدا بالماء الفاتر. تكرر هذه الوصفة مرتين أسبوعياً حتى نحصل على أفضل النتائج والوصول لبشرة ناعمة بيضاء دون وجود أي تجاعيد.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق