“فرصة من ذهب” .. أول دولة تعلن عن الزواج بالمجان من فتياتها الجميلات..ابسط ياعم هتتجوز ببلاش وهتاخد فلوس كمان!! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
“فرصة من ذهب” .. أول دولة تعلن عن الزواج بالمجان من فتياتها الجميلات..ابسط ياعم هتتجوز ببلاش وهتاخد فلوس كمان!! - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:38 مساءً

يعاني الشباب في كافة دول العالم يواجه مشاكل البطالة مع تردي الأوضاع الاقتصادية الصعبة ووجود ارتفاع في الأسعار والحروب القائمة والنزعات الإقليمية ليساهم فى تأخر الزواج، وكانت دولة الصين تقوم بتضييق إجراءات الزواج على الشباب وهذا نتج عنه قلة أعداد المواليد، لهذا قررت إحدى مقاطعات دولة الصين المعروفة باسم مقاطعة تشانغشان تقع في شرق الصين عن توفير مكافأة مالية كبيرة 1000 يوان أي ما يوازي 137 دولار أمريكي لمن يتزوج من الفتيات الجميلات لديها، وهذا للتشجيع على الزواج وزيادة النسل، لمزيد من المتابعة فى ذلك التقرير التالي. 

تفاصيل زواج مجاني ومكافآت مالية 

تسعى السلطات في مقاطعة تشانغشان إلى توضيح كافة المعلومات حول القرار الجديد الصادر، وقد انتشر التصريح الجديد فى مقاطعة تشانغشان، ويعمل المسؤولون بتوضيح كافة التفاصيل حول ما يخص هذا الموضوع، وتكون في صالح الأفراد الذين يتزوجون للمرة الأولى، وجاء بهدف مساعدة وتشجيع الشباب على سرعة الزواج وإنجاب الأطفال في سن صغير، وتقدم المقاطعة عدة أنواع من المساعدات المتوفرة بشكل خاص لدعم الوالدين في مجالات شتى ليتم تنشئة الأطفال وتعليمهم والخصوبة.

كيفية قيام سلطات تشانغشان بالترويج لهذا القرار

تعمل سلطات تشانغشان على اتخاذ كافة الإجراءات التى تساعد على تنفيذ هذا القرار على أرض الواقع على النحو التالي: 

أن يتم تقديم حوافز مالية كبيرة.  يتم تطوير مرافق رعاية الأطفال.  إقبال الشباب الذين في بداية أعمارهم بالإقبال على الزواج بسبب زيادة سن الشيخوخة.  لقد حدد السن الأدنى للزواج بـ 22 سنة للرجال أما بالنسبة للنساء فهو 20 عاما.  تشجيع الشباب على الإنجاب ليكون هناك زيادة في معدل المواليد في الدولة.  يتم توفير دعم كامل لرعاية الأطفال والتعليم.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق