يا رتنى عرفتها من زمان…ضعي ورق الألومنيوم في الغسالة وشوفي هيحصل إية.. كل ما تغسلى هتحطية في الغسالة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
يا رتنى عرفتها من زمان…ضعي ورق الألومنيوم في الغسالة وشوفي هيحصل إية.. كل ما تغسلى هتحطية في الغسالة - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:38 مساءً

أصبح ورق الألومنيوم يعتمد عليه في الكثير من الاستخدامات بالمطبخ، والتي من أهمها حفظ الطعام وتغليفه ليظل محتفظ بدرجة حرارته، ولكن ذلك يعد الاستخدام المتعارف عليه، وعلى الرغم من ذلك يوجد استخدام غير شائع وهو استعمال ورق الألومنيوم للغسالة، والذي ينطوي استخدامه على عدة فوائد نذكرها إليكم فتابعونا.

استخدامات ورق الألومنيوم في الغسالة

قد يعتبر الكثيرين أن استخدام ورق الألومنيوم بالغسالة من الأمور الغريبة، ولكن الأمر قد يختلف عن التعرف على الفوائد الآتية:

تدعم أوراق الألومنيوم فك تشابك الملابس. القضاء على الكهرباء الساكنة بالملابس، والتي بدورها يترتب عليها التصاق الملابس بالجسم. المساعدة في انتهاء مشكلة الوبر التي تتعرض لها الملابس بكثرة. جعل رائحة الغسيل نقية وجميلة، علاوة على القضاء على أي روائح غير مستحبة. تنظيف حلة الغسالة وجعلها ذات رونق متميز. إضفاء النعومة على الملابس وقت الغسيل.

هتقولى يا رتنى عرفتها من زمان...حطي ورق الألومنيوم في الغسالة وشوفي هيحصل اية كل لما تغسلى هتحطية في الغسالة - جريدة مانشيت

كيفية استعمال ورق الألومنيوم لتنظيف الغسالة

من اللازم للاستفادة من استخدام ورق الألومنيوم بالغسالة، أن يتم استخدامه على النحو التالي:

ينبغي إضافة مزيج مكون من كوب واحد من سائل تنظيف الأطباق، مع اثنين كوب من الخل وملعقة ملح الليمون، وملعقة بيكنج بودر بدرج الغسالة. ثم يشكل القليل من ورق الألومنيوم على هيئة مجموعة كرات صغيرة نضعها داخل الغسالة. وبذلك يجب تشغيل الغسالة لمدة دورة كاملة بدرجة حرارة 90° مئوية. عقب انتهاء دورة الغسيل سوف تكون الغسالة ذات نظافة لا تقارن، علاوة على الرائحة المنبعثة منها الجميلة.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق