اخبار الرياضة ليستر سيتي يكافئ فاردي بعد العودة مرة أخرى لـ«البريميرليج» - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة ليستر سيتي يكافئ فاردي بعد العودة مرة أخرى لـ«البريميرليج» - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:45 مساءً

316f39d910.jpg

11:27 م | الثلاثاء 30 أبريل 2024

ليستر سيتي يكافئ فاردي بعد العودة مرة أخرى لـ«البريميرليج»

جايمي فاردي

أخبار متعلقة

كافأ ليستر سيتي، نجمه وقائده جيمي فاردي، بمد تعاقده لمدة عام، بعد قيادته الفريق للتأهل للعب بين الكبار في الدوري الإنجليزي «بريميرليج».

قرار الليستر بمكافأة نجمه المخضرم صاحب الـ37 عاماً الذي انتهى عقده، جاء بعد قيادته الفريق للفوز ضد بريستون وتسجيله هدفين، أكدا صعود الفريق لدوري الأضواء الإنجليزي.

ليستر سيتي يكافئ جمبي فاردي

0c7b3f881f.jpg

وأشارت صحيفة «ذا صن» البريطانية إلى أن جيمي فاردي كان مرشحا للانتقال لأحد أندية المملكة العربية السعودية أو الدوري الأمريكي.

إلا أن مساعد مدرب مانشستر سيتي السابق، ومدرب ليستر سيتي الحالي إنزو ماريسكا أبدى رغبته الشديدة في الاحتفاظ بالنجم الإنجليزي ضمن صفوف الفريق، خلال الموسم المقبل.

وسيحصل فاردي على فرصة أخرى للتألق في الدوري الإنجليزي الممتاز وفرصة جديدة أيضاً لزيادة عدد أهدافه البالغ 136 هدفا.

وبذلك التمديد سيكون جيمي فاردي قد وصل لموسمه الثالث عشر في النادي وما بعد عيد ميلاده الثامن والثلاثين.

ورفعت ثنائية فاردي رصيده هذا الموسم من الأهداف لـ20 هدفا، وهو أفضل سجل تهديفي له منذ أربع سنوات وقد غنى له المشجعون وطالبوه بالبقاء لعشر سنوات أخرى.

وكان فاردي قد قاد ليستر سيتي منذ ثماني سنوات للفوز بلقب الدوري الإنجليزي الممتاز وحقق أيضاً كأس الاتحاد 2021، وبات على بُعد عشر أهداف فقط من الوصول للهدف رقم 200 بقميص الثعالب مما يجعله ثالثاً في ترتيب أعلى الهدافين على الإطلاق في النادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق