بفوز صعب .. الهلال يتأهل لنهائى كأس خادم الحرمين على حساب الاتحاد.. فيديو - اقرأ 24

صوت الامة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
بفوز صعب .. الهلال يتأهل لنهائى كأس خادم الحرمين على حساب الاتحاد.. فيديو - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:47 مساءً

تأهل فريق الهلال لنهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز على نظيره الاتحاد بنتيجة 2-1، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الثلاثاء على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية (الجوهرة المشعة)، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة.

وخاض المدافع الدولي المصري أحمد حجازي المباراة بأكملها، حيث تواجد في التشكيل الأساسي لفريق الاتحاد.

 

تقدم الهلال في الشوط الأول 1-0، وجاء هدف الزعيم الوحيد في الدقيقة 25 عبر البرازيلي ميشيل، وتعرض نجم الهلال سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش للطرد بسبب تدخل عنيف على أحد لاعبي الاتحاد.

وتم إلغاء هدف للاتحاد في الشوط الأول سجله المغربي عبد الرزاق حمد الله، فيما تم إلغاء هدفا ثانيا للهلال.

 

 

هدددددف!⚽
أول أهداف الهلال في الكلاسيكو عن طريق ميشايل ⚽????

الاتحاد 0 × 1 الهلال#أغلى_الكؤوس#الاتحاد_الهلال | #SSC pic.twitter.com/MipNownV8i

 

وفي الشوط الثاني سجل المغربي عبد الرزاق حمد الله هدف التعادل للاتحاد في الدقيقة 67، وقد ألغى الحكم هدفا للهلال أيضا، ثم سجل سعود عبد الحميد هدف الهلال الثاني وهو هدف التأهل.

 

 

هدف التعادل للاتحاد عن طريق حمدالله بصوت الجماهير.. ⚽#أغلى_الكؤوس#الاتحاد_الهلال | #SSC pic.twitter.com/Hp78cNH3s3


وجاء تشكيل تشكيل الاتحاد  كالتالي: حراسة المرمى: عبد الله المعيوف- الدفاع: أحمد حجازي، سعد الموسى، حسن كادش، فواز الصقور - الوسط: عوض الناشري، فيصل الغامدي، نجولو كانتي - الهجوم: مروان الصحفي، عبد الرزاق حمد الله، أحمد الغامدي.

 

 

هدددددف!⚽
مرتدة هلالية.. وهدف هلالي ثاني من سعود عبدالحميد ⚽????

الاتحاد 1 × 2 الهلال#أغلى_الكؤوس#الاتحاد_الهلال | #SSC pic.twitter.com/Cwu6vmBOAb

 

في المقابل جاء تشكيل الهلال على النحو التالي: حراسة المرمى: ياسين بونو - الدفاع: سعود عبد الحميد، كوليبالي، على البليهي، الشهراني - الوسط: نيفيز، سافيتش، ناصر الدوسري - الهجوم: مالكوم، ميشايل، ميتروفيتش.

وينتظر الهلال الفائز من مواجهة النصر والخليج الذي يلعب له المصري محمد شريف والتي تقام غدا الأربعاء، في نصف النهائي الثاني.

وحجز فريق اتحاد جدة السعودي مقعده فى الدور نصف النهائى من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين 2023-2024، بعدما تغلب على نظيره الفيصلى، بأربعة أهداف دون مقابل.

فيما تأهل نادى الهلال إلى نصف نهائي كأس خادم الحرمين بفوزه على التعاون 3-0، في المباراة التي جمعتهما على ملعب مدينة الأمير فيصل بن فهد الرياضية، ضمن منافسات الدور ربع النهائي.

ودخل الهلال مواجهة الليلة بمعنويات مرتفعة بعدما أصبح قريبا من حسم لقب الدوري السعودي للمحترفين، حيث يبتعد بالصدارة برصيد 80 نقطة، جمعها من 28 مباراة حيث فاز في 26 مواجهة وتعادل مرتين دون أن يتلقى أي هزيمة.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق