كل لبسي اتسرق.. آسر ياسين يكشف مفاجأة عن كواليس مسلسل بـ100 وش - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
كل لبسي اتسرق.. آسر ياسين يكشف مفاجأة عن كواليس مسلسل بـ100 وش - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:50 مساءً

فجر النجم آسر ياسين مفاجأة عن كواليس مسلسل بـ100 وش لأول مرة يكشف عنها، والتي تصدر بسببها محركات البحث الاجتماعي، وذلك خلال تصريحات تليفزيونية ذلك بالإضافة لحديث نيللي كريم عن كواليس مشاركتها في مسلسل بـ100 وش وحقيقة تغيير اسمها وكيف جاءت الفكرة، ونرصد أبرز تصريحاتهم خلال السطور التالية.

آسر ياسين: كل لبسي واكسسواراتي في مسلسل بـ100 وش اتسرقت

بالرغم من عرض مسلسل بـ100 وش منذ 4 أعوام حيث عُرض مع مسلسلات شهر رمضان لعام 2020، اجتمع أبطال وصناع العمل ليكشفون عن تفاصيل لأول مرة يصرحون بها في كواليس العمل ورصد موقع تحيا مصر هذا اللقاء وأبرز تصريحاتهم، حيث كشف آسر ياسين عن مفاجأة في الكواليس وهي سرقة ملابسه واكسسوارات شخصيته بالكامل في العمل، موضحًا أن وقت تصوير مسلسل بـ100 وش كان وقت أزمة كورونا وحظر التجول الذي كان يحدث في البلد وقال أن شخصًا ما كسر زجاج السيارة التي كانت بها الملابس والاكسسوارات الخاصة به وسرق كل شئ.

92da366ebb.jpg
أسر ياسين

وتطرق خلال حديثه إلى نجاح أغنية مليونير التي حققت ملايين المشاهدات وقت طرحها حيث كانت تتر مسلسل بـ100 وش ومازالت معلقة في أذهان الجمهور حتى وقتنا هذا وأكد أنه لم يتوقع نجاح الأغنية بهذا الشكل وأنه عند سماعها مع النجمة نيللي كريم لأول مرة كانت بالنسبة لهم عادية ولم يكن من المقرر أن يشاركوا في غنائها منذ البداية لكن هم من اقترحوا ذلك.

نيللي كريم: اسمي كان ليلى بدل سكر في بـ100 وش لكن كاملة أبو ذكري شافت سكر أنسب

كما شاركت نيللي كريم ذكرياتها في كواليس مسلسل بـ100 وش وتحضيرها لشخصيتها وكيف جاءت الفكرة مُشيرة إلى أن اسمها في مسلسل بـ100 وش كان سيكون ليلى وليس سكر وتابعت: "كاملة أبو ذكري بتهتم بالتفاصيل وأسامي الشخصيات اللي بتقدمها في أعمالها أوي فشافت سكر أنسب من ليلى".

e1f4c1fbac.jpg
أبطال مسلسل بـ100 وش 

لينتقل الحديث إلى إسلام جمال ويروي موقف له مع المخرجة كاملة أبو ذكري يؤكد على اهتمامها بالتفاصيل وهو حيرتها في اختيار نغمة هاتف "حمادة" في المسلسل والذي كان يجسده إسلام إبراهيم.

تفاصيل مسلسل بـ100 وش بطولة نيللي كريم وآسر ياسين

جاء مسلسل بـ100 وش مكون من 30 حلقة وعُرض ضمن مسلسلات رمضان لعام 2020، وحقق المسلسل نجاح غير متوقع وقتها خاصةً أنها كانت التجربة الأولى للفنانة نيللي كريم في عالم الكوميديا لكنها أثبتت نفسها في هذا النوع من الأعمال، وشارك في بطولة مسلسل بـ100 وش إلى جانب آسر ياسين ونيللي كريم كلًا من مصطفى درويش، زينب غريب، دنيا ماهر، إسلام إبراهيم وغيرهم عدد كبير من الفنانين ومن إخراج كاملة أبو ذكري.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق