دينا الشربيني تعلن عن انتاج جزء ثالث من كامل العدد وتكشف بداية دخولها التمثيل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
دينا الشربيني تعلن عن انتاج جزء ثالث من كامل العدد وتكشف بداية دخولها التمثيل - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:50 مساءً

حلت الفنانة دينا الشربيني ضيفة على برنامج كلمة أخيرة والذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي على قناة أون وذلك بعد تألقها في مسلسل كامل العدد الموسم الثاني في رمضان 2024 وحقق نجاحات كبيرة في فترة عرضه.

دينا الشربيني تعلن انتاج جزء ثالث من كامل العدد 

وقالت دينا الشربيني في تصريحات رصدها موقع تحيا مصر، إن شركة الإنتاج تعمل حاليا على التحضير لموسم جديد من مسلسل كامل العدد، حيث يناقشان تلك الفكرة في الفترة الحالية ويدرسون التخوفات وكل شيء كما حدث في الموسم الثاني.

b7983198d6.jpg
دينا الشربيني 

وتحدثت دينا الشربيني عن عن ما أضافه مسلسل كامل العدد لها، حيث قالت: في الشارع أيوة حطني في مكان تاني وفنيا مش عارفة لأني مش بفهم في الحاجات دي خالص ولكن الحمدلله بشكر ربنا جدا على النجاح ده.

دينا الشربيني تتحدث عن بدايتها الفنية 

وتحدثت دينا الشربيني عن مراحل دخولها مجال التمثيلؤ قائلة: كان نفسي طول عمري أبقى ممثلة وانا صغيرة بس مقولتش لحد خالص فكنت بمثلهم شخصيات معينة وكانت شادية وسعاد حسني وشيرهان هما القدوة في حياتي كنت بقعد اتفرج عليهم ولا كأني موجودة في البيت وكنت بكتب اللي بيقولوه عشان أمثله.

06163aca5c.jpg
دينا الشربيني 

وتابعت حديثها قائلة: أول دور عملته كان في عرض خاص وكنت محظوظة أن أول حاجة عملتها بطولة، أنا روحت قولت لبابايا اني عايزة أمثل فقالي عشان مامتك متزعلش هتدخلي جامعة وبعدها هتروحي مكاتب كاستنج، وبعدها قدمت وقالو عايزين مذيعات فبابا شجعني وروحت وقبلوني وكنت صغيرة وقتها فمكنتش فاهمة مسؤولية المذيعة.

دينا الشربيني: بحب الأكل جدا والرياضة والسينما رايحة للراجل أكتر 

وكان من بين تصريحات الفنانة دينا الشربيني أيضا: أنا باكل وبحب الأكل جدا وفي نفس الوقت بحب الرياضة أوي ولكن غصب عني وقت التصوير مش بعمل رياضة والسينما رايحة للراجل اكتر.

من ناحية أخرى، كانت قد تحدثت الفنانة دينا الشربيني عن دخولها في علاقة حب جديدة في تصريحات تليفزيونية لبرنامج et بالعربي: "بعيش قصة حب من فترة ومفيش حاجة متأخرة ولا متأخرة عن الزواج إن شاء الله قريب".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق