أهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين والملخص «فيديو» - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
أهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم في كأس خادم الحرمين الشريفين والملخص «فيديو» - اقرأ 24, اليوم الثلاثاء 30 أبريل 2024 11:50 مساءً

أهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم.. حسم الزعيم قمة وكلاسيكو الكرة السعودية ضد النمور، في المواجهة التي أقيمت مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الجوهرة المشعة، في نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتفوق الهلال على نظيره الاتحاد بهدفين مقابل هدف، ليبلغ نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين لمواجهة الفائز من لقاء النصر ضد الخليج.

أهداف مباراة الهلال والاتحاد اليوم

ونجح البرازيلي ميشيل دي أوليفيرا في تسجيل هدف السبق للهلال في الدقيقة 25 مستفيدا من تمريرة زميله مالكوم دي أوليفيرا.

وأدرك عبد الرزاق حمد الله التعادل لاتحاد جدة بعد تمريرة من أحمد مازن الغامدي في الدقيقة 68.

وقبل تسع دقائق من النهاية ورغم النقص العددي تمكن سعود عبد الحميد من تسجيل هدف الفوز للهلال بمساعدة مالكوم دي أوليفيرا.

وشهد الموسم الحالي سلسلة من اللقاءات بين الاتحاد والهلال تعد قياسية في المواجهات بين فريقين سعوديين خلال موسم واحد، والتي وصلت إلى سبع لقاءات.

وحقق الهلال سلسلة انتصارات قياسية أمام الاتحاد محققًا العلامة الكاملة، حيث فاز في جميع المواجهات السيع التي جمعتهما هذا الموسم، لتتواصل بذلك معاناة الاتحاد بعدما خرج خالي الوفاض من جميع البطولات التي خاضها هذا الموسم "الدوري، السوبر، أبطال آسيا والبطولة العربية".

بداية مواجهات الاتحاد والهلال هذا الموسم كانت في أغسطس الماضي في دور الثمانية من كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث فاز الهلال 3 /1، ليلتقيا بعد ذلك في مطلع سبتمبر لحساب الجولة الخامسة من دوري روشن حيث فاز الهلال على ملعب مدينة الأمير عبد الله الفيصل بجدة بنتيجة 4 /3.

وواصل الهلال تفوقه أمام الاتحاد بـ3 انتصارات خلال 12 يومًا فقط بدأها يوم الأول من مارس لحساب الجولة 22 من دوري روشن، بالفوز 3 /1 قبل أن يفوز 2 /صفر في ذهاب دور الثمانية بدوري أبطال آسيا يوم الخامس من الشهر ذاته، ليكرر الفوز ذاته في الإياب يوم 12 من الشهر ذاته في جدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق