أول تعليق من طالبة تجارة حلوان بعد فوزها في مسابقة الوثب العالي وتأهلها لبطولة البحر المتوسط دوليًا

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الأربعاء 15/مايو/2024 - 05:26 م

قالت لجين محمد الجبيلي، الطالبة بكلية التجارة وإدارة الأعمال BIS بـ جامعة حلوان، إنها تشعر بالسعادة البالغة بعد حصولها على الميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي وتأهيلها لبطولة البحر المتوسط، موضحة أنها كانت متوقعة الفوز، لأنها بذلت الكثير من الجهد.

بطولة البحر المتوسط 

وأضافت لجين في حديثها لـ القاهرة 24، أن مسابقة الوثب العالي بطولة عربية كانت تحت 20 عامًا، مشيرة إلى أن مسابقة البحر المتوسط ستكون يوم الأحد المقبل في محافظة الإسماعيلية تحت 23 عامًا، حيث إنها ستكون أصغر لاعبة.

ولفتت الطالبة إلى أنها مقيدة بالفرقة الأولى وتبلغ من العمر 18 عامًا، موجهه الشكر للكابتن هيثم عبد المجيد الذي يقوم بتدريبها ومساعدتها طوال الوقت، ولوالديها على الدعم المستمر من أجل تحقيق أحلامها، معقبة: بحاول أجتهد وربنا يوفقني.

64.jpg
الطالبة لجين محمد الجبيلي

وكانت قد أعلنت جامعة حلوان في بيان اليوم الأربعاء، فوز لوجين محمد الطالبة بالفرقة الأولى بكلية التجارة وإدارة الأعمال BIS، بالميدالية الفضية في مسابقة الوثب العالي وتأهيلها لبطولة البحر المتوسط، حيث تحقيق جامعة حلوان إنجازًا رياضيًا جديدًا في البطولة العربية تحت 20 سنة لألعاب القوى التي أقيمت في مصر.

وأعرب الدكتور السيد قنديل رئيس جامعة حلوان، عن فخره واعتزازه بالإنجاز الذي حققته الطالبة لجين طالبة كلية التجارة، قائلًا: إن هذا الإنجاز يعكس مدى التزام جامعة حلوان بدعم الطلاب في جميع المجالات.

وأكد رئيس جامعة حلوان، أن هذا النجاح يعكس التزام الجامعة بدعم الرياضيين الموهوبين ورعايتهم لتحقيق أهدافهم وطموحاتهم، وتحقيق مزيد من الإنجازات ليظل علم مصر خفاقًا في كافة المحافل الدولية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق